الصفحة الرئيسية > مرض الكلى المزمن > حمية >

هل الهليون جيد لمرضى CKD

2018-04-07 16:48

هل الهليون جيد لمرضى CKD

الهليون كان شهية شهية منذ العصور القديمة. إذا كنت ترغب في إضافته إلى نظامك الغذائي ، يجب أن تشعر بالقلق إزاء هذا السؤال: هل الهليون جيد لمرضى CKD؟

إذا كان بإمكانك التحكم في تناوله في كمية الجرعة اليومية المسموح بها ، فإن الهليون يمكن أن يجلب لك الكثير من الفوائد.

-Asparagus هو مدر للبول الطبيعي ، والذي يمكن أن يساعد في زيادة إنتاج البول في الجسم وذلك للحد من التورم.

- يمكن للألياف القابلة للذوبان ومضادات الأكسدة في الهليون أن تساعد في الوقاية من داء السكري من النوع الثاني ، وهو السبب الرئيسي للفشل الكلوي.

-فيتامينات غنية يمكن أن تساعدك على امتصاص المزيد من الكالسيوم ، وبالتالي منع ترقق العظام وكسور العظام ، والتي هي جميع مضاعفات أمراض الكلى.

- يمكن لمضادات الأكسدة عالية تحييد الجذور الحرة في جسمك ومنع مجموعة من الآثار الضارة ، بما في ذلك التهاب والروماتيزم.

-يمكن أن يساعد أيضًا في التحكم في ضغط الدم ، وخفض نسبة الكوليسترول في الدم ، ورفع مستويات الطاقة ، وتحسين المزاج ، ودعم نظام المناعة ، إلخ.

ومع ذلك ، لا يمكن أن يحل الهليون محل علاجك. إذا كنت تبحث عن علاج طبيعي ، يمكنك تجربة الطب الصيني ، مثل Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، حمام العلاج ، حمام القدم ، حقنة شرجية العلاج والعلاج Navel. وتستخدم هذه العلاجات خارجيا ، والتي يمكن أن تقلل من التحفيز إلى معدتك. كما يمكنهم المساعدة في إزالة الفضلات من الجسم عن طريق البول والعرق والبراز لجعل بيئة الدم جيدة للشفاء الذاتي للكلية والتطبيق الطبي الآخر. إلى جانب ذلك ، يمكن أن يحسن الدورة الدموية ويزيد من تدفق الدم إلى الكلى التالفة لتزويدهم بالعناصر الأساسية الكافية مثل الأكسجين والمغذيات والمكونات الفعالة للدواء لتسريع انتعاش الكلى. بعد العلاج بنصف شهر تقريبًا ، سينخفض ​​مستوى الكرياتينين العالي ومستوى حمض اليوريك المرتفع وارتفاع BUN. سيتم تخفيف أعراض مثل التورم ، بروتينية ، والتعب وارتفاع ضغط الدم. بعد حوالي شهر واحد من العلاج ، سيخضع جهاز CKD للسيطرة وسيتحسن تدريجياً أداء وظائف الكلى.

هل الهليون جيد لمرضى CKD؟ قد يفيدك تناول المعتدل كثيرًا ، ولكن لا يمكن أن يحل محل العلاج الطبي. للحصول على سيطرة جيدة على CKD ، يجب أن يذهب النظام الغذائي مع العلاج. لمزيد من المعلومات حول علاج CKD ، يرجى ترك رسالة أدناه أو الاتصال بالطبيب عبر الإنترنت.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة