الصفحة الرئيسية > مرض الكلى المزمن > حمية >

أفضل غذاء لخفض مستوى الكرياتينين

2018-04-07 16:50

أفضل غذاء لخفض مستوى الكرياتينين

"مرحبا ، الرجاء المساعدة. ما هو أفضل غذاء لخفض مستوى الكرياتينين؟ "إذا كنت تريد أيضًا خفض مستوى الكرياتينين المرتفع باستخدام الطعام ، فستفيدك المعلومات التالية كثيرًا.

الكرياتينين هو منتج نفايات كيميائية ينتج عن طريق استقلاب العضلات الخاص بك وإلى حد أقل عن طريق تناول اللحوم. من هذه الجملة ، يمكننا أن نرى أن هناك مصدرين لإنتاج الكرياتينين ، وهما التمثيل الغذائي العضلي واللحوم. يتم إنتاج واحدة من قبل جسمك ، والآخر يأتي من الطعام الذي تتناوله. هناك ناتج واحد من الكرياتينين ، وهذا هو الكليتين. عندما تكون الكلى قوية بما فيه الكفاية ، نادرا ما يتأثر مستوى الكرياتينين بمصادر إنتاج الكرياتينين. على الرغم من أنه يزيد ، فهو مؤقت. فقط عندما تضعف نسبة الكلى لديك أكثر من 50٪ ، يرتفع مستوى الكرياتينين لديك. لذلك ، لخفض مستوى الكرياتينين ، يجب عليك القيام بالأمور التالية.

للحد من تناول اللحوم

هذا يمكن أن يقلل من إنتاج الكرياتينين. في الواقع يمكنك تناول المزيد من الخضار والفواكه الطازجة بدلا من ذلك. فهي غنية بالفيتامينات ، والتي تساعد على الشفاء. إلى جانب ذلك ، يجب تقييد تناول الملح ، مما يساعدك على تخفيف التورم والتحكم في ضغط الدم.

لتخفيف التدريبات الشاقة

يمكن أن يساعد أيضا في إدارة مستوى الكرياتينين ، ولكن للقيام ببعض التمارين اللطيفة مثل المشي والتاي تشي واليوغا له مزايا أكثر من العيوب.

لتعزيز وظيفة الكلى

إنها الطريقة الأساسية لحل مستوى الكرياتينين العالي. حتى الآن في الطب الغربي ، لا يوجد مثل هذه الطريقة. لتحقيق تأثير أفضل ، سيكون الطب الصيني خيارًا جيدًا. في مستشفانا ، غالباً ما يستخدم علاج إزالة السموم. كما يوحي اسمها ، يمكن أن تساعد على إزالة السموم بما في ذلك الكرياتينين من الجسم لجعل البيئة الداخلية نظيفة للشفاء الذاتي للكلية وتطبيق الدواء الآخر. كما يمكنه تحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم إلى الكلى التالفة لتزويدهم بالعناصر الأساسية الكافية لتسريع عملية انتعاش الكلى. بعد العلاج لمدة نصف شهر تقريبًا ، سينخفض ​​مستوى الكرياتينين العالي لديك بنسبة 10٪ على الأقل.

لا يوجد طعام يمكن أن يساعدك على خفض مستوى الكرياتينين. إذا كنت تريد حقًا تخفيضها ، فمن الضروري إجراء العلاج الطبي. لمزيد من المعلومات حول علاج أمراض الكلى ، يرجى ترك رسالة أدناه أو الاتصال بالطبيب عبر الإنترنت.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة