الصفحة الرئيسية > مرض الكلى المزمن > حمية >

يمكن للمرضي أكل الأناناس

2017-12-16 19:49

يمكن للمرضي أكل الأناناس
 

شكل الأناناس هو جميل والأناناس والكثير من عصير الحلو. انه محبوب من قبل معظم الناس. ومع ذلك ، كمريض الكلي ، هل يمكن ان لا أزال أكل الأناناس ؟ هذا هو السؤال الأكثر قلقا من قبل المرضي المزمنة امراض الكلي.

اما بالنسبة لمرضي الكلي ، 100 غ الأناناس يحتوي علي البوتاسيوم 147 ملغ ، لذلك ؟ المرضي الذين يعانون من ارتفاع مستوي البوتاسيوم في الدم كان من الأفضل عدم تناول الأناناس وذلك لتجنب فرط الدهون. إذا كان مستوي البوتاسيوم الدم الطبيعية أو ليست عاليه جدا ، يمكنك تناول الأناناس باعتدال ولكن في كل مره لا ينبغي ان يكون أكثر من 100 غرام.

في الأناناس ، وهناك البرويناز الأناناس التي يمكن ان تقتحم البروتين. بعد تناول اللحوم أو الاطعمه الدهنية ، وتناول الأناناس هو جيد لجسمك.

الأناناس البروتستانتية وظيفة حل البروتين الليفي والجلطات الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، والقضاء علي التهاب وتورم. ثم ، إذا كان لديك التهاب ، تورم أو جلطات الدم ، يمكنك أيضا تناول الأناناس المعتدلة للتعاون مع العلاج الخاص بك.

السكر والملح والمغنيسيوم في الأناناس ومدر للبول الممتلكات. انها جيده للمرضي الذين يعانون من التهاب الكلي وارتفاع ضغط الدم.

فقط كملاحظه:

عند تناول الأناناس ، يجب عليك أولا قطع الأناناس إلى قطع ثم يتم نقع الأناناس في المياه المالحة قليلا لمده 30 دقيقه تقريبا. كما ان الماء المغلي البارد سيغسل الأناناس للقضاء علي الطعم المالح.

إذا كان منزلك مزين فقط ، يمكنك وضع الأناناس في الغرفة لاستيعاب الروائح.

بعض الناس قد يكون لديهم حساسية من الأناناس. بعد تناول الأناناس ، وبعض الناس قد يكون الم في البطن ، والقيء ، والإسهال ، حكه الجلد ، خدر من الاسلحه والساقيين ، أو حتى ضيق في التنفس. بمجرد ان يكون لديك هذا الشرط ، يجب ان تذهب إلى المستشفى للعلاج علي الفور.

يمكن لمرضي الكلي ان ياكلوا الأناناس وفقا لحالتهم الخاصة. إذا كان لديك اي سؤال ، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشاره الطبيب علي الإنترنت مباشره.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة