الصفحة الرئيسية > مرض الكلى المزمن > حمية >

هي الفطر جيده للامراض الكلوية المزمنة

2017-12-27 21:52

هي الفطر جيده للامراض الكلوية المزمنة

الفطر هي شعبيه جدا والخضروات الصحية بين الأطفال والشباب والمسنين بسبب وفره التغذية وطعم لذيذ. ومع ذلك ، هل الفطر جيده للامراض الكلوية المزمنة ؟ هل تريد الاجابه ؟ يرجى الاستمرار في القراءة.

ومن المنطقي ان جميع مرضي امراض الكلي المزمنة مطلوبه لفرض قيود صارمة علي النظام الغذائي اليومي. لان الحمية الغذائية مثل السيف ذو الحدين. الحق في الأكل يمكن ان تساعد المرضي علي إبطاء التقدم في حاله المرض ، في حين انه يمكن أيضا ان تفاقم حاله المرض إذا كان المرضي لديهم عاده حمية سيئه. الآن ، دعوانا نري ما إذا كان مرض الكلي المرضي يمكن ان ياكل الفطر ام لا.

لتكون صريحا ، يجب ان الامراض المزمنة الكلي الحد من تناول الفطر. والأسباب المحددة هي التالية:

1. كميه كبيره من البروتين

عموما ، والمرضي امراض الكلي ويقترح ان يكون النظام الغذائي منخفضه البروتين للسيطرة علي حاله المرض. لان الكلية المصابة فشلت في أزاله البروتين الزائد من الجسم في هذه الحالة ، وتناول الكثير من الطعام مع البروتين سوف تزيد من عبء الكلي وتسبب المزيد من الضرر علي الكلي.

2. كميه كبيره من البوتاسيوم

عاده ، والبوتاسيوم الاضافيه التي يتم تفريغها من قبل الكلي صحية. ومع ذلك ، لمرضي امراض الكلي ، والكلية المتضررة فشل في القيام بهذه المهمة. في هذه الحالة ، قد يحدث فرط الدم. إذا تركت دون علاج ، والاعراض الأكثر خطورة مثل الم في الصدر ، واللسان قاسيه ، والتعب وخدر من الأصابع يمكن ان يحدث.

3. كميه كبيره من الفوسفور

كما ذكر أعلاه ، الا ان الكلية هي المسؤولة عن أزاله البوتاسيوم ، فانه يمكن أيضا أزاله الفوسفور المفرط من الجسم. ولذلك ، إذا كان الناس لديهم مستويات عاليه من الفوسفور ، ينبغي ان تبقي بعيدا عن الفطر ، علي الأقل عليك ان تحد من تناول الفطر.

من خلال التحليل أعلاه ، يمكنك ان تري ما إذا كان مرض الكلي المزمن المرضي يمكن ان ياكل الفطر أو لا يحتاج إلى الاعتماد علي حاله المرض الفردية. إذا كان لديك اي فكره عن مقدار ما يمكنك الحصول علي هذه الخضروات اليومية ، يرجى الاتصال بالطبيب علي الإنترنت مباشره ، أو ترك رسالة أدناه. سنوفر حمية أكثر وديه

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة