الصفحة الرئيسية > مرض الكلى المزمن > حمية >

كيف تعيش مع الكلى أقل من 15 وظيفة

2018-03-13 17:16

كيف أعيش مع وظائف الكلى أقل من 15 ٪؟ إذا كانت وظيفتك الكلوية تنخفض من 10 إلى 15 في المائة ، فلا يمكنك العيش طويلا بدون أي شكل من أشكال استبدال الكلى إما من خلال الغسيل الكلوي أو الزرع.

غسيل الكلى هو علاج شائع يساعد الكلى المصابة على التخلص من النفايات الزائدة والسوائل من الجسم. هذا يمكن تخفيف مضاعفاتك مثل الغثيان والقيء وضعف الشهية وتورم إلى حد ما. يمكن لغسيل الكلى أن يجعلك تشعر بتحسن وإطالة حياتك ولكن يمكن أن يسبب وقت طويل من غسيل الكلى بعض الآثار الجانبية مثل انخفاض ضغط الدم والعدوى وتشنجات العضلات. يريد المزيد والمزيد من المرضى التخلص من غسيل الكلى.

بدون غسيل الكلى ، قد يقترح طبيبك تحضير زرع الكلى وهو زرع عضو في الكلية إلى مريض مصاب بمرض كلوي في مرحلته النهائية. تحتاج إلى إيجاد متبرع متطابق. ولكن عليك أن تنتظر لفترة طويلة جدًا بسبب عدم كفاية الجهات المانحة. إلى جانب ذلك ، يتأثر مانح متطابق بالعديد من العوامل. من الصعب جداً على مرضى الكلى أخذ زراعة الكلى. حتى لو نجحت عملية الزرع الخاصة بك ، فأنت بحاجة لأخذ الأدوية المضادة للرفض بعد العملية. هذا سيكون وقت الحياة.

من ما سبق ، يمكننا أن نرى كل من زرع الكلى وغسيل الكلى ليست مثالية. في الصين ، يجعلك مستشفى أمراض الكلى تعيش لفترة أطول مع أقل من 15٪ من وظائف الكلى مع سلسلة من علاجات الطب الصيني. هذا العلاج المنهجي يدعى علاج إزالة السموم بما في ذلك Osmotherapy الطب الجزئي الصيني والحمام العلاجي وحمام القدم الطبي والحساء الطبي ومزيج ماي كانج والعلاج بالعلاج بالبخار والعلاج بالبخار والعلاج بالحقنة الشرجية ، الخ. وفقا لحالة المرض الخاصة بك ، طبيبنا سوف يعطيك العلاج المناسب. تقوم علاجاتنا أولاً بتنقية الدم من خلال إزالة السموم والنفايات من الدم والخلايا الذاتية للكلية. بدون بيئة دم نظيفة ، لا يمكنك الحصول على تأثير علاجي جيد. لأن السموم والنفايات في جسمك سوف تسبب المزيد من الضرر في الكلى وتقليل فعالية الأدوية التي تتناولها. بعد تنقيح الدم ، يمكن علاج إزالة السموم من إصلاح أنسجة الكلى المصابة وتحسين وظائف الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، وتقويض المصفوفة خارج الخلية وتوفير المغذيات. جميع الأدوية الصينية تأتي من الطبيعة بحيث لا داعي للقلق بشأن الآثار الجانبية.

غسيل الكلى وزرع الكلى هما نوعان من العلاجات التقليدية. فهي ليست العلاجات الوحيدة لأمراض الكلى. علاج جديد وفعال لوظائف الكلى أقل من 15٪ هو علاج إزالة السموم. أي سؤال ، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب عبر الإنترنت مباشرة.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة