الصفحة الرئيسية > مرض الكلى المزمن > مريض ممتاز >

من الممكن القضاء على غسيل الكلى في الفشل الكلوي

2018-03-13 17:18

لا يمكننا القول أن جميع مرضى الفشل الكلوي يمكن التخلص من غسيل الكلى ولكن من الممكن حقا لبعض المرضى لتجنب غسيل الكلى. ما يلي هو قصة المريض ناجحة.

هذه هي المرة الثانية التي تأتي فيها السيدة هوانغ إلى المستشفى لتلقي العلاج. في المرة الأولى ، كان مظهرها شاحبًا جدًا. شعرت بعدم زيادة مستوى الطاقة والكرياتينين إلى 900 umol / لتر. بدأت غسيل الكلى ثلاث مرات في الأسبوع. حتى مع غسيل الكلى ، كان مستوى الكرياتينين لها لا يزال مرتفعا جدا. شعرت أضعف جدا. أرادت أن تتوقف عن غسيل الكلى بفارغ الصبر. عبر الإنترنت ، وجدت مستشفىنا واستشرت مع طبيبنا على الإنترنت. أخيرا قررت أن تجرب في مستشفانا.

بعد شهر واحد من علاجات الطب الصيني الفريدة ، تم تخفيف فقر الدم واختفت المضاعفات الناجمة عن المستويات السامة. تم تخفيض مستوى الكرياتينين إلى 111umol / لتر من 900umol / L. تم تجنب غسيل الكلى ثلاث مرات في الأسبوع. في هذا الوقت ، هي قادمة للفحص. تم سحب أنبوب غسيل الكلى. مبروك أنها تتجنب الغسيل الكلوي بنجاح.

العلاج الرئيسي في مستشفانا هو العلاجات الطب الصيني بما في ذلك Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، حمام Medicated ، حمام العلاج الطبي ، شوربة الطبية ، مي كانغ الخليط ، علاج الكى والعلاج بالبخار ، الخ. وفقا لحالة مرض محددة ، سوف يعطيك طبيبنا علاج مناسب. عادة ما يتم استخدام العديد من العلاجات معا لعلاج أمراض الكلى. الأدوية الصينية تنقي الدم أولاً ثم تقوم بإصلاح أنسجة الكلى المصابة من خلال توسيع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، وتقليل المصفوفة خارج الخلية ، وتوفير المواد الغذائية وإزالة ركود الدم. فقط بهذه الطريقة يمكن تجنب غسيل الكلى.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة