الصفحة الرئيسية > مرض الكلى المزمن > عرض >

ارتفاع مستوى الكرياتينين 328 إلى 190 في ثلاثة أسابيع

2018-03-16 10:01

ارتفاع مستوى الكرياتينين 328 إلى 190 في ثلاثة أسابيع

كيفية تحقيق ارتفاع مستوى الكرياتينين 328umol / لتر إلى 190umol / L في ثلاثة أسابيع؟ قد يتناول معظم المرضى الأدوية لفترة طويلة ولكن مستوى الكرياتينين لديهم يستمر في الزيادة بدلاً من التناقص. انهم لا يستطيعون صورة عالية مستويات الكرياتينين 328 يمكن أن تنخفض إلى 190umol / L في غضون ثلاثة أسابيع فقط.

لا ينخفض ​​مستوى الكرياتينين العالي ، مما يشير فقط إلى أن علاجك غير صحيح. تلف الكلى ليس السبب الجذري لمستوى الكرياتينين مرتفعة. تفشل الكليتان المصابتان في إفراز الكرياتينين الزائد من جسمك. في هذه الحالة ، يتراكم الكرياتينين في جسمك ثم يحدث مستوى عالي من الكرياتينين. الطب الصيني يعتقد أن فائض سامة. يحتاج علاج مرض الكلى لتفريغ السموم من جسمك.

يخلق المستشفى لدينا مجموعة من طرق الطب الصيني لعلاج أمراض الكلى. هذا العلاج يسمى علاج إزالة السموم. يقومون أولاً بإزالة المواد الزائدة مثل فرط شحميات الدم ، وفرط سكر الدم ، وفرط حمض يوريك الدم ، ومستضدات مختلفة خارجية ومعادن ثقيلة ، إلخ من جسمك. هذا يلعب دور تنقية الدم. في بيئة دم نظيفة ، يمكن أن تصبح الأدوية الصينية سارية المفعول بسرعة وتحسن وظائف الكلى تدريجيا. يمكن أن يعمل علاج إزالة السموم لدينا على توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية ومنع الالتهاب والتخثر وتقليل المصفوفة خارج الخلوية وتوفير المغذيات. مع هذه الوظائف ، يتم تخفيض مستوى الكرياتينين العالي 328 إلى 190umol / L في ثلاثة أسابيع. الأدوية الصينية لدينا ليس لها أي ضرر على الكلى ، والاستجابة السريعة وليس الانتكاس.

يجب علاج مرض الكلى من الجذر. إذا كنت مهتمًا بعلاجاتنا ، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشارة طبيبنا عبر الإنترنت مباشرة. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة