الصفحة الرئيسية > مرض الكلى المزمن > عرض >

تفريغ حصى الكلى بواسطة الأدوية الصينية على نحو فعال

2018-03-16 10:41

تفريغ حصى الكلى بواسطة الأدوية الصينية على نحو فعال

الأدوية الصينية لها وظيفة تذويب الحجارة. ما يلي هو المريض الذي يأتي إلى مستشفانا للأدوية الصينية لتفريغ حصوات الكلى. التأثير واضح جدا. يمكنك رؤية العديد من الأحجار في هذه الزجاجة.

في البداية ، حجم حجارة الكلى صغير لذا لا يولى هذا المريض الكثير من الاهتمام. قبل شهرين ، عانت من آلام الظهر وأظهرت الموجات فوق الصوتية B حجم الحجارة كبيرة. وقد اقترح عليها طبيبها المحلي إجراء العملية لكنها رفضت العملية. تم تقديمها إلى المستشفى لعلاجات الطب الصيني. بعد فترة من علاجاتنا الطب الصيني ، تتم إزالة حصى الكلى لها. اختفى ألم الظهر بشكل طبيعي. يمكنها العودة إلى العمل.

إذن كيف تعامل الأدوية الصينية حجر الكلى؟

الأدوية الصينية لأحجار الكلى التي تستخدم الطب الصيني التقليدي لها سجل مؤكد في علاج المرضى الذين يعانون من ظروف متنوعة ومجموعات العمر. يقدم أطباء الطب الصيني التقليدي في مستشفانا نتائج خلال أسابيع وأشهر من بدء العلاج. يمكن أن يعاني المريض من ألم أقل ، ونومًا أفضل ، في غضون 7 إلى 14 يومًا من العلاج. ومع ذلك ، من أجل حل حصوات الكلى ، يحتاج المرضى إلى ممارسة ضبط النفس في عادة الأكل الخاصة بهم ، وإعطاء وقت كبير للعلاج ومتابعة جميع الإرشادات التي وضعها فريق TCM.

تحتاج الأدوية الصينية إلى وقت يسمح للحجر أن يصبح أصغر حجماً ، وفي النهاية ، يتحلل إلى شكل مسحوق ، ثم يتم تفريغه عبر البول. إنه طبيعي وراديكالي. لا يحدث الانتكاس. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول علاجاتنا الطب الصيني ، يمكنك ترك رسالة أدناه أو إرسال بريد إلكتروني ckdcenter@hotmail.com أو whatsapp 008613463017175. سوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة