الصفحة الرئيسية > مرض الكلى المزمن > عرض >

كيفية علاج ارتفاع مستويات الكرياتينين

2018-04-23 15:08

كيفية علاج ارتفاع مستويات الكرياتينين

كيفية علاج ارتفاع مستويات الكرياتينين؟ هذا هو حقا مشكلة. ويبدو أنه لا توجد أدوية فعالة للغاية في الطب الغربي تهدف إلى تخفيضها. ثم ماذا تفعل؟ تابع القراءة لمعرفة المزيد من المعلومات.

مستويات الكرياتينين المرتفعة تعني أن الكلى غير قادرة على العمل بشكل جيد لتصفية الدم. ولكن يجب أن نعرف أنه إلى جانب الكلى ، يمكن لبشرتك ومسارك الأمعاء أيضًا مساعدتك على إزالة النفايات من الدم. إذا كنت حقا تريد خفض مستوى الكرياتينين ، يمكنك الاستفادة من جميع هذه الأجهزة لمساعدتك. علاج إزالة السموم هو مثل هذا العلاج.

في الواقع هو مزيج من العلاجات الصينية مثل Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، حمام العلاج ، حمام القدم ، حقنة شرجية العلاج ، مي كانج الخليط وهلم جرا. يمكن أن يزيد من البول ، ويحسن حركة الأمعاء ويجعلك تتعرق حتى يمكن إخراج المزيد من الفضلات من الجسم ، مما يجعل البيئة الداخلية نظيفة وخفض عبء عمل الكلى. ويمكنه أيضًا توسيع الأوعية الدموية لخفض ضغط الدم المرتفع. علاوة على ذلك ، يمكن أن تمنع تجلط الدم وإزالة الركود لجعل تدفق الدم يجيد ، ومن ثم يمكن نقل العناصر الأساسية مثل الأكسجين والمغذيات والمكونات النشطة من الدواء إلى nidus لتسريع انتعاش الكلى. بعد أسبوع واحد ، يمكنك مراقبة البول. سوف تصبح قوية رائحة كريهة وغائمة. بعد مرور نصف شهر ، سوف ينخفض ​​مستوى الكرياتينين لديك بنسبة 10٪ على الأقل. بعد حوالي شهر من العلاج ، سيخضع مرضك الكلوي للسيطرة ، وسيتم تحسين حالتك الكلوية تدريجيًا. ومن ثم يمكن تصريف الكرياتينين من الجسم بشكل طبيعي ، ويمكنك التحكم في مستوى الكرياتينين بشكل جيد ومنعه من الزيادة مرة أخرى.

كيفية علاج ارتفاع مستويات الكرياتينين؟ إذا لم تستطع العثور على العلاج المناسب على المستوى المحلي ، فيمكنك الترحيب بمستشفىنا. سنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك في مكافحة المرض والحصول على التدريجي. الآن يمكنك ترك رسالة أدناه أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى ckdcenter@hotmail.com للتواصل مع خبراء الكلى لدينا.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة