الصفحة الرئيسية > مرض الكلى المزمن > المزمن علاج أمراض الكلى >

هل الحمص موافق لتناول الطعام مع مرض الكلى المزمن

2018-03-15 13:42

هل الحمص موافق لتناول الطعام مع مرض الكلى المزمن

هل الحمص موافق لتناول الطعام مع مرض الكلى المزمن (CKD)؟ هذا سؤال تم استشارته من قبل أحد مرضى الكلى لدينا. قبل تناول أي شيء ، يجب عليك أولا أن تسأل طبيبك.

دعونا نرى بعض فوائد الحمص.

1. تخفيف فقر الدم

فقر الدم هو أحد الأعراض الشائعة لأمراض الكلى. الحمص مفيد لتوصيل الأوكسجين إلى خلايا الدم الحمراء. فقر الدم يمكن أن يعفى بهذه الطريقة.

2. موازنة مستويات السكر في الدم

يمكن أن يساعد الحمص في توازن مستويات السكر في الدم ، مما يقلل من خطر الإصابة بأمراض الكلى. إذا كنت مصابا بمرض الكلى ، فإن التوازن في مستوى السكر في الدم يمكن أن يوقف المزيد من الضرر على كليتيك.

بالإضافة إلى ذلك ، الحمص مفيد أيضًا للجهاز الهضمي ، مما يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والحد من السرطان. عموما مرضى كد يمكن أن تأكل الحمص. بالطبع ، لا يستطيع الحمص علاج أمراض الكلى من جذورها. كمريض كلوي ، يجب أن تأخذ علاجات الطب الصيني لاستعادة تلف الكلى وتحسين وظيفة الكلى. يحتاج المرضى الأجانب إلى القدوم إلى الصين لتلقي العلاج. تشمل علاجاتنا الطب الصيني الفريدة Osmotherapy الطب الصغرى ، العلاج الطبي ، حمام القدم الطبي ، الشوربة الطبية ، مي كانج ميكساتري والعلاج بالبخار ، الخ. يمكن أن تصل الأدوية الصينية إلى آفة الكلى مباشرة وتساعد على تعزيز وظيفة الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، ومصفوفة خارج الخلية المصفوفة وتوفير المواد الغذائية. بمجرد تحسين وظيفة الكلى ، سيكون لديك حياة عالية الجودة.

يجب الجمع بين النظام الغذائي والعلاج الطبي لعلاج أمراض الكلى. العلاج الطبي هو الأول والنظام الغذائي هو الثاني. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات ، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب على الإنترنت مباشرة.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة