الصفحة الرئيسية > مرض الكلى المزمن > المزمن علاج أمراض الكلى >

أنا ذاهب للموت مع FSGS

2018-03-21 16:13
أنا ذاهب للموت مع FSGS
 
هل أنا ذاهب للموت مع FSGS (الكبيبات القطبية المركزية البؤرية)؟ FSGS تعني الخثرة الشعرية الصغيرة في الكلى ، حيث يتم ترشيح السوائل والمعادن والنفايات من الدم. ولكنك لن تموت مع FSGS إذا كنت تأخذ العلاج المناسب.
 
1. ماذا سيحدث مع FSGS؟
 
يمكن أن يسبب FSGS بروتينية عديمة الأعراض ، وهي حالة يتسرب فيها البروتين إلى البول ، أو المتلازمة الكلوية ، والتي تتميز بما يلي:
 
البول الرغوي بسبب الكثير من البروتين
 
انخفاض الزلال في الدم بسبب فقدان البروتين
 
زيادة الوزن الناجمة عن احتباس السوائل
 
وذمة في تورم الكاحلين والقدمين واليدين والوجه أو البطن
 
ارتفاع ضغط الدم غالبا ما ينظر مع FSGS الابتدائية
 
2. كيف يعيش لفترة أطول مع FSGS؟
 
إدارة الغذاء
 
انخفاض في استهلاك الملح والدهون ، والحفاظ على تناول البروتين في أقل من 1 غرام من البروتين الحيواني مثل اللحم والدجاج والسمك والبيض ، لكل وزن يتم قياسه بالكيلوغرام.
 
مدر للبول
 
مدرات البول يمكن أن تزيد من كمية البول ، والتي يمكن أن تخفف من احتباس السوائل وذمة. إلى جانب ذلك ، من المعروف أن مثبطات ACE و ARBs تقلل من بروتينية ، وهي فعالة حتى في الأشخاص المصابين بارتفاع ضغط الدم.
 
علاج إزالة السموم
 
هذا العلاج هو على أساس الأدوية الصينية بما في ذلك حمام القدم العلاجي ، العلاج الطبي ، مي كانغ ميكساتري ، العلاج بالمكسي ، الطب الصيني الصغير Osmotherapy والعلاج بالبخار ، إلخ. إن تطبيق الأدوية الصينية لا ينقي الدم فقط ولكن أيضا إصلاح الكبيبات المصابة. من خلال توسيع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، وتقويض المصفوفة خارج الخلية وتوفير المغذيات. بهذه الطريقة ، سوف تختفي الأعراض بشكل طبيعي وسوف تشعر بتحسن كبير. ثم ، يمكنك أن تعيش حياة أطول.
 
أنت لن تموت بسرعة مع FSGS. لدينا علاج إزالة السموم يمكن أن تساعدك على العيش لفترة أطول. إذا كنت ترغب في معرفة معلومات مفصلة ، يمكنك ترك رسالة أدناه. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة