الصفحة الرئيسية > مرض الكلى المزمن > المزمن علاج أمراض الكلى >

كيفية إدارة تسرب البروتين في FSGS

2018-03-21 16:28

كيفية إدارة تسرب البروتين في FSGS

تسرب البروتين هو واحد من المضاعفات في FSGS وأنواع أخرى من أمراض الكلى. مع تسرب البروتين ، قد يعاني المرضى من تورم ومشاكل صحية أخرى. من المهم إدارة تسرب البروتين في FSGS في الوقت المناسب.

ما هو FSGS؟

تشترك في التنسيق فقط بعض الكبيبات. جزء جزء فقط من كل glomerulus تشارك. الكبيبات يشير إلى تندب الكبيبة.

كيف تسرب البروتين في FSGS؟

تقوم الكليتان السليمتان بإزالة السوائل الزائدة والنفايات من الدم ، لكن يجب السماح للبروتين وغيره من المواد الغذائية الضرورية الأخرى بالمرور عبر مجرى الدم. عندما لا تكون الكلى قادرة على العمل كما ينبغي ، يمكنها أن تسمح لبعض البروتينات بالهروب من خلال المرشحات إلى البول. في FSGS ، تتلف الكلى التصفية - الكلى حتى يتسرب البروتين إلى البول. وتشمل عوامل التلف الكلوي السكري ، وارتفاع ضغط الدم ، والتاريخ العائلي لأمراض الكلى.

ما هو علاج البروتين في البول من FSGS؟

إذا كنت مصابًا بمرض السكري ، فعليك أن تجعل مستوى السكر في الدم تحت السيطرة. تناول الأدوية عندما يخبرك طبيبك باتباع خطة صحية للأكل والتمارين الرياضية.

إذا كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم ، فيجب عليك تناول أدوية مثل ACEI أو ARBs لخفض ضغط الدم وحماية كليتيك من المزيد من التلف.

ومع ذلك ، فإن أدوية مرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم فقط تتحكم في البروتين في البول مؤقتًا. فهي لا تعيد الكبيبات المصابة ، لذا بمجرد أن توقف أو تقلل الأدوية ، سيظهر البروتين في البول مرة أخرى. لإصلاح الكبيبات المصابة ، نوصي باستخدام Osmotherapy الطب الجزئي الصيني. يمكن لهذا العلاج توسيع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، وتقليل المصفوفة خارج الخلية وتوفير المواد الغذائية وذلك لاستعادة أنسجة الكلى المصابة تدريجيا. أيضا يمكن تحسين وظيفة الكلى. تسرب البروتين ومضاعفات أخرى مثل التورم ، ضعف الشهية وتشنجات العضلات كلها تختفي.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة