الصفحة الرئيسية > مرض الكلى المزمن > المزمن علاج أمراض الكلى >

هل هناك أي قيود ممارسة لمرضى FSGS

2018-03-21 16:47

هل هناك أي قيود ممارسة لمرضى FSGS

FSGS يشير إلى أن الأنسجة ندبة من في منطقة كبيبي ، مما تسبب في تلف الكلى ويسبب بعض الأعراض مثل ارتفاع ضغط الدم ، بروتينية ، بيلة دموية ، وهلم جرا. إذا تركت دون علاج ، فإنه يمكن أيضا أن تتطور إلى CKD المرحلة 5 أو الفشل الكلوي. لذلك ، من المهم أن المرضى الذين يعانون من FSGS يجب أن يعتنيوا بالمرض في الحياة اليومية. بعض التمارين يمكن أن تساعد المرضى إلى حد ما.

هل هناك أي قيود ممارسة لمرضى FSGS؟

بصفة عامة ، فإن ممارسة التمارين الرياضية المعتدلة تساعد على الحفاظ على الجسم قويًا ومرنًا وأكثر استعدادًا للتعامل مع التوتر والمرض. وفقا للكلمات من خبراء أمراض الكلى ، فإنه جيد أيضا لإبطاء مزيد من التقدم في الحالة. لذلك ، يجب على مرضى FSGS اختيار بعض التمارين المعتدلة من أجل حماية كليتيهم من الضرر الإضافي.

وتفيد التقارير أن أكثر من 90 ٪ من مرضى الكلى هم أكثر عرضة للمعاناة من نظام المناعة المنخفض. وفي الماضي ، غالبًا ما يُقترح على معظم المرضى الحصول على مزيد من الراحة ونفرد بممارسة الرياضة ، ولكن النتيجة ليست جيدة جدًا. في الوقت الحاضر ، يقترح المرضى القيام ببعض التمارين المعتدلة لتقوية جهاز المناعة وحماية الكلى من الضرر الإضافي. عموما ، تاي تشي ، واليوغا ، والسباحة ، والركض ، والمشي ، وركوب الدراجات ، والتزلج ، وما إلى ذلك هي خيارات جيدة للمرضى. على الرغم من ذلك ، ينبغي أن ينتبه المرضى أيضًا إلى الراحة المنتظمة. لحسن الحظ ، نأمل مخلصين أن يساعد الجميع في الارتباك مماثل.

بالإضافة إلى ذلك ، من واجبي إخبارك أنه قبل البدء في القيام بأي نوع من التمارين ، كان من الأفضل إجراء فحص شامل والتواصل مع طبيبك ومدربك بعناية. أي أسئلة ، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا على الانترنت الطبيب أو البريد الإلكتروني إلى ckdcenter@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة