الصفحة الرئيسية > مرض الكلى المزمن > المزمن علاج أمراض الكلى >

متلازمة الكلوية يفقد وزن الجسم 15 كجم في 9 أيام فقط

2018-03-27 16:31


متلازمة الكلوية يفقد وزن الجسم 15 كجم في 9 أيام فقط

تفقد الفتاة البالغة من العمر 18 عامًا وزن الجسم 15 كيلوجرامًا خلال 9 أيام فقط. لأنه يجد علاجًا فعالاً. تابعنا لمشاهدة التفاصيل.

تم تشخيص هذه الفتاة مع متلازمة الكلوية 2 منذ سنوات. ذهبت إلى العديد من المستشفيات. كان العلاج المنشطات أو بعض الحساء الطب الصيني الشفوي. لا يمكن السيطرة على حالتها بشكل فعال. عندما وصلت إلى مستشفانا ، كان تسرب البروتين شديد الخطورة. تورم تمزق لجسمها كله.

انخفاض وزن الجسم في متلازمة الكلوية

إنه طموحنا المشترك في إعادة البسمة إلى وجهها.

لماذا تسرب البروتين إلى البول؟

السبب الجذري لبروتينية في المتلازمة الكلوية هو أن ترسب المركبات المناعية يسبب ضررًا على الكلى حتى يسبب وظيفة الترشيح غير الطبيعية للكلى.

حالة المريض هذه خطيرة بعض الشيء. لكن إحدى نقاط قوتنا في المستشفى هي التخلص من الوذمة المقاومة ، وجعل بروتين البول سالباً. لدينا الثقة لذلك.

يقدم خبراؤنا خطة العلاج بعد مناقشة متأنية. تتضمن خطة العلاج حساء الدواء الصيني الفموي ، Du-Moxibustion ، حمام القدم ، العلاج بالبخار و Mai Kang Mixture لتحقيق الغرض من إزالة السموم من الجسم وإصلاح أنسجة الكلى المصابة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن ل Osmotherapy Micro-Chinese Medicine نقل الأدوية الصينية إلى آفات الكلى ، والتي يمكن أن تستخرج منها السموم وتصلح الغشاء القاعدي.

العلاج يجري و وزنه يتغير. في 9 أيام فقط ، يتم تقليل وزن جسمها إلى 74.2 كجم من 88.2 كجم.

مع هذه النتيجة الجيدة ، استعاد هذا المريض أمله في الحياة. من هذا ، يمكننا أن نرى كيف أنه من المهم إيجاد علاج صحيح. إذا لم يكن لديك علاج فعال في بلدك ، يمكنك الذهاب إلى مستشفى أمراض الكلى ، الصين لتلقي العلاج. معلومات الاتصال الخاصة بنا هي ckdcenter@hotmail.com

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة