الصفحة الرئيسية > مرض الكلى المزمن > المزمن علاج أمراض الكلى >

هو الإسهال المرتبط بمرض الكلى المتأخر 4

2018-03-27 17:08

هو الإسهال المرتبط بمرض الكلى المتأخر 4

الإسهال المرتبط بمرض الكلى المتأخر 4؟ نعم ، المرحلة 4 من أمراض الكلى يمكن أن تسبب الإسهال. ما يلي يعطيك أسباب وعلاج للقضاء على الإسهال من أمراض الكلى.

1. ما الذي يسبب الإسهال في أمراض الكلى؟

السبب الجذري للإسهال في مرض الكلى هو انخفاض وظيفة الكلى. عندما تتلف وظيفة الكلى ، تفشل الكليتان في إزالة السموم والنفايات المختلفة من جسمك. في هذه الحالة ، يمكن أن تتراكم السموم المختلفة في جسمك وتحفز الغشاء المخاطي في الأمعاء لإحداث التهاب غير معدي. إلى جانب ذلك ، يمكن أن تؤثر التغيرات المرضية في الغشاء المخاطي المعوي على وظيفة امتصاص الغشاء المخاطي في الأمعاء. وبالتالي ، لا يمكن استيعاب محتويات الأمعاء جيدا ، مما تسبب في الإسهال.

2. كيف لعلاج الإسهال في المرحلة 4 مرض الكلى؟

هنا يوصي المستشفى لدينا علاج الطب الصيني الفريد لأمراض الكلى المرحلة 4. هذا العلاج الفريد للعلاج الصيني يدعى Toxin-Removing Treatment والذي يتضمن سلسلة من العلاجات مثل Medicated Bath و Mai Kang Mixture والشوربة الطبية و Osmotherapy الطب الجزئي الصيني والعلاج بالعلاج بالبخار والبخار الخ. Toxin-Removing Treatment يساعد على إزالة السموم للخروج من جسمك بشكل فعال عن طريق البول وحركة الأمعاء والغدد العرقية. عندما يتم تنقية الدم ، يمكن للأدوية الصينية أن تلعب وظائفها الكاملة لتوسيع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، وتقليل المصفوفة خارج الخلية وتوفير المغذيات. جميع هذه الوظائف يمكن أن تحفز القدرة على الشفاء الذاتي من الكلى المصابة واستعادة وظائف الكلى تدريجيا. عندما يتم تحسين وظيفة الكلى ، سيتم علاج الإسهال من الجذر.

علاج إزالة السموم يمكن أن يقضي على الإسهال في المرحلة الرابعة من مرض الكلى. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم أيضًا بالنسبة للمرضى تناول المزيد من الأطعمة القابلة للهضم باستخدام الألياف الغنية. تجنب الأطعمة الخشنة لأنها يمكن أن تسبب إصابة ميكانيكية في الجهاز الهضمي ، مما تسبب في نزيف الجهاز الهضمي. الفواكه والخضراوات عالية من الألياف ، ولكن معظمها غالبا ما تكون عالية في البوتاسيوم التي ينبغي أن تكون محدودة لمرضى الكلى. يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب عبر الإنترنت مباشرة للحصول على معلومات مفصلة.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة