الصفحة الرئيسية > مرض الكلى المزمن > المزمن علاج أمراض الكلى >

ماذا يمكننا أن نفعل لإصلاح الكلى التالفة مع الكرياتينين 12

2018-04-23 15:12

ماذا يمكننا أن نفعل لإصلاح الكلى التالفة مع الكرياتينين 12

ارتفاع مستوى الكرياتينين يعني تلف شديد في الكلى. "مستوى الكرياتينين الخاص بي هو 12. ما الذي يمكننا القيام به لإصلاح الكلى التالفة؟" إذا كان لديك شك مماثل ، تابع القراءة لمعرفة المزيد من المعلومات.

بادئ ذي بدء ، يجب عليك خفض مستوى الكرياتينين الخاص بك في الوقت المناسب لمنع المزيد من تلف الكلى.

الكرياتينين 12 أبعد من المعدل الطبيعي (0.5-1.2 ملغ / ديسيلتر) ، والذي لا يشير فقط إلى تلف الكلى ، ولكن أيضا تركيز السم العالي في الدم. إذا لم تستطع إزالة الدم ، فقد يؤثر الدم الملوث على جميع أنسجة الجسم لتهديد حياتك. لذلك ، تحتاج إلى علاج لخفض مستوى الكرياتينين العالي الخاص بك 12 أولاً.

إلى جانب الغسيل الكلوي ، يمكنك تجربة علاج إزالة السموم. يستفيد هذا العلاج من Osmotherapy الطب الجزئي الصينية ، العلاج الطبي ، حمام القدم ، علاج حقنة شرجية ، العلاج بالبخار ، العلاج بالسرة وغيرها من العلاجات الصينية لتحسين حركة الأمعاء ، وزيادة مخرجات البول وتجعلك تعرق من أجل التخلص من المزيد من الفضلات خارج الجسد. ويمكن أيضا توسيع الأوعية الدموية وإزالة الركود لتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم إلى الكلى بحيث يمكن نقل العناصر الأساسية الكافية مثل الأكسجين والمغذيات والمكونات النشطة من الدواء إلى nidus لتسريع انتعاش الكلى. وعلاوة على ذلك ، يمكن أن يقلل من ارتفاع ضغط الدم ، وخفض مستوى الكوليسترول في الدم وتنظيم مستوى السكر في الدم. في بيئة الدم الجيدة هذه ، يمكن للكلية المتضررة إصلاح نفسها تدريجيا. بعد علاج نصف الشهر تقريبًا ، سينخفض ​​مستوى الكرياتينين لديك بنسبة 10٪ على الأقل. مع العلاج المستمر ، سيكون مرض الكلى تحت السيطرة ، وسيتم تعزيز وظيفة الكلى تدريجيا. ومن ثم يمكن تمرير الكرياتينين من الجسم وسيكون لديك سيطرة دائمة على مستوى الكرياتينين الخاص بك ، مما يمنعه من الزيادة بشكل أكبر.

ماذا يمكننا أن نفعل لإصلاح الكلى التالفة مع الكرياتينين 12؟ يمكنك تجربة علاج الطب الصيني الموضح أعلاه ، ولكنه يتطلب منك الحضور إلى الصين. لمزيد من المعلومات حول علاجنا ، يرجى ترك رسالة أدناه أو الاتصال بالطبيب عبر الإنترنت.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة