الصفحة الرئيسية > مرض الكلى المزمن > المزمن علاج أمراض الكلى >

علاج جديد للمرضي الذين يعانون من المرض لتجنب الغسيل الكلوي وزرع الكلي: المناعي

2017-12-27 21:57

علاج جديد للمرضي الذين يعانون من المرض لتجنب الغسيل الكلوي وزرع الكلي: المناعي

يبدو ان الغسيل الكلوي وزرع الكلي سيصبحان الخيارين الوحيدين لمرضي المرض عندما تتطور الحالة إلى الطريق السليم. ومع ذلك ، فان ظهور علاج جديد للمرضي المصابين بمرض الإيدز ودعا المناعي التغييرات.

بسبب مرض أساسي معين إذا كان هذا المرض الأساسي ينتمي إلى مرض المناعة الذاتية مثل الذئبه ، التهاب الكلي القزحية ، الاعتلال الكلوي التابع لمعهد الجيوفيزياء والفلك ، الخ ، ثم سيصبح العلاج المناعي الأكثر ملاءمة للمرضي المرضي ، الآن دعوانا معرفه المزيد عن هذا العلاج الجديد

التشخيص المناعي هو العلاج المنهجي الذي يحتوي علي ست خطوات ، وانها هي المناعة التشخيصية ، والتطهير المناعي ، وحجب المناعة ، والتسامح المناعي ، والتكيف المناعي والحماية المناعية. الغرض النهائي من العلاج بالمناعة هو مساعده المرضي الذين يتجنبون الغسيل الكلوي وزرع الكلي وضبط نظام المناعة غير طبيعي.

أولا وقبل كل شيء ، والتشخيص المناعي سوف تستخدم معدات التفتيش المتقدمة لمعرفه حاله المرضي جيدا. ومن المتوقع ان تساعد هذه الخطوة للمرضي الذين يعرفون بوضوح الضرر الذي لحق بالدرنات أو التكتلات ، والأجسام المضادة وكميه وموقع أنواع مختلفه من السموم. اختبارات بيتا 2 الخضال ، اللمفاويات الفرعية ، سيستاتين C ، البروتين الملزم الريتينول ، هوموسيستين ضرورية أيضا.

بعض الادويه الغربية المعينة ستستخدم في حجب المناعة لمنع رد الفعل المناعي. وفقا لتشخيص المناعة ، والدواء ، والجرعة والمدة سيكون دقيقا جدا وفقا لحاله مرض الإيدز المرضي. والاستخدام العلمي للعوامل المناعية سيتحكم بشكل جيد في رد الفعل المناعي في الكليتين ، الأمر الذي يمكن ان يحول دون إلحاق المزيد من الضرر بالكلي وتخفيف بعض الاعراض. إعطاء جرعه صغيره من العوامل المناعية بانتظام في التسامح المناعي. وذلك لان المرض كثيرا ما الانتكاسات ، ونحن بحاجه لتقييم الحالة قبل التهاب في الكلي يصبح خطيرا مره أخرى.

في التكيف المناعي والحماية المناعية ، وتطبيق الطب الصيني يلعب دورا هاما جدا. ويمكن استخدام الطب الجزئي الصيني لتعزيز الدورة الدموية وأزاله ركود الدم التالي زيادة تدفق الدم في الكلي. ويمكن للمواد النشطة في الطب الصيني الجمع بين المجمعات المناعية وإخراجها من الجسم من خلال الدورة الدموية. سيشاهد المرضي الذين يشبهون القطن المواد التي يتم تصريفها في البول بعد 7 أيام من العلاج. وفي الوقت نفسه ، سيتم استخدام بعض الادويه العشبية الصينية الأخرى لإصلاح تلف الكلي واستعاده وظيفة الكلي من خلال سلسله من الوظائف الخاصة. سيتم استخدام الطب عن طريق الفم لتعزيز الحصانة وتغذيه الدم وتشي.

ومما لا شك فيه سيتم تجنب الغسيل الكلوي وزرع الكلي إذا كان يمكن إنقاذ الكلي. إذا كنت مهتما في هذا العلاج الجديد لل ، أو كنت بحاجه إلى معرفه عن معدل شفاء من العلاجات المناعية من الحالات السريرية ، يمكنك ترك رسالة أدناه أو التشاور مباشره علي الإنترنت الخبراء علي مربع الخدمة بحريه.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة