الصفحة الرئيسية > مرض الكلى المزمن > المزمن علاج أمراض الكلى >

علاجات ناتوروباثيك لامراض الكلي المزمنة

2017-12-27 22:14

علاجات ناتوروباثيك لامراض الكلي المزمنة

العلاجات الطبيعية للامراض الكلوية المزمنة (الامراض الكلوية المزمنة) ، والمعروفة باسم مرض الكلي المزمن ، ويصف فقدان تدريجي لوظيفة الكلي علي مدي فتره من الزمن. وبصراحة ، لا يوجد علاج لهذا المرض ، ولكنه لا يعني ان المرضي الامراض الكلوية لا يعيشون حياه طبيعيه. في المجالات الطبية الحديثة ، يمكن استخدام العديد من العلاجات الطبيعية لحماية وظيفة الكلي.

العلاج الغذائي

الحديث عن العلاج الطبيعي للامراض الكلوية المزمنة ، والعلاج الغذائي هو جزء لا يتجزا منها. ويمكن لحمية معقولة وصحية حماية الكلي وتحسين وظيفة الكلي إلى حد ما. هناك العديد من المبادئ الغذائية للرجوع اليها أدناه.

1. الحد من تناول الملح بدقه.

2. خفض كميه المياه.

3. الحفاظ علي المدخول المناسب من البروتين.

4. الحد من كميه البوتاسيوم والدهون.

5. تناول المزيد من الفواكه والخضروات.

إذا كنت مريضا بمرض الكلي ، يجب ان يكون علي علم بان النظام الغذائي البسيط ليست كافيه لعكس حاله المرض بشكل أساسي. فقط عندما تفقد وظيفتك الكلي يمكنك ان تدرك الدور الهام الذي تلعبه الكلية في الحفاظ علي وظيفة طبيعيه من الجسم. هل هناك اي علاج لاستعاده وظيفة الكلي ؟

الطب الصيني التقليدي (تيسم)

الطب الصيني التقليدي لديه أكثر من 5,000 سنه التاريخ في العالم ، والتي تلعب دورا هاما في علاج امراض الكلي المختلفة ، بما في ذلك امراض الكلي. وفي راي الطب الصيني التقليدي ، عندما تكون الكليتان غير متوازنتين ، فان الصحة الفطرية للجسم تصبح مضطربة ، مما يسبب العدوى والتهاب والاعاقه في نهاية المطاف. الادويه العشبية المنتخبة يمكن ان تساعد في تعزيز الدورة الدموية ، ومكافحه العدوى والتهاب ، والتي يمكن ان تساعد في منع مزيد من الضرر الكلوي.

الطب الجزئي الصيني العلاج بالصابون

وهو تطبيق جديد المتقدمة الخارجية التي تساعد علي تتخلل المكونات العشبية في آلافه الكلوية مباشره عن طريق الجلد. بالمقارنة مع الادويه العشبية التقليدية ، فانه يتجنب الطعم المرير والاضرار التي لحقت الاجهزه الهضمية. أيضا ، فانه يمكن توسيع الاوعيه الدموية وتسريع الدورة الدموية وذلك لزيادة تدفق الدم في الكلي. الاضافه إلى ذلك ، فانه يمكن أيضا توفير التغذية للجسم الذي يمكن ان يعزز جهاز المناعة.

والمقدمة المذكورة أعلاه هي المقدمة العامة. إذا كان لديك اهتمام ، يرجى الدردشة مع الطبيب علي الإنترنت مباشره 。

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة