الصفحة الرئيسية > مرض الكلى المزمن > المزمن علاج أمراض الكلى >

إبقاء بعيدا عن غسيل الكلى مع إزالة السموم العلاج

2018-03-13 17:11

جميع مرضى الكلى يريدون الابتعاد عن الغسيل الكلوي. ولكن كيف لتجنب غسيل الكلى؟ هل هناك أي بديل لغسيل الكلى؟ نعم ، في مستشفانا ، يمكن أن يساعدك علاج إزالة السموم من الابتعاد عن الغسيل الكلوي.

عندما تتضرر الكلى ، فإنها سوف تفشل في تصريف المياه الزائدة والنفايات من جسمك. في هذه الحالة ، عادة ما يستخدم الغسيل الكلوي لاستبدال الكليتين المصابة لتنقية الدم. يمكنك أن تشعر أفضل بكثير مع علاج غسيل الكلى. ومع ذلك ، مع وقت طويل من غسيل الكلى ، تبدأ في المعاناة من الكثير من الآثار الجانبية مثل انخفاض ضغط الدم والغثيان والقيء وتشنجات العضلات والصداع. ما هو أسوأ من ذلك ، سوف تتوقف في النهاية عن التبول وستستمر وظيفة الكلى في الانخفاض. بسبب الآثار الجانبية ، لا التبول والوظيفة الكلوية المرفوضة ، المزيد والمزيد من المرضى يدركون أن غسيل الكلى ليس علاجا لأمراض الكلى ويبدأون في البحث عن بدائل.

بعد عدة سنوات من التجربة الإكلينيكية ، يقوم المستشفى بإنشاء علاج جديد ومتطور يدعى Toxin-Removing Treatment وهو عبارة عن سلسلة من علاجات الطب الصيني مثل Osmotherapy Micro-Chinese Medicine و Medicated Bath و Medicated Foot Bath و Mai Kang Mixture و Moxibustion Therapy و Steaming العلاج والعلاج بالحقنة الشرجية ، وما إلى ذلك. سوف يعطيك طبيبنا العلاج المناسب بناء على حالة مرضك.

كما يوحي اسمها ، يقوم علاج إزالة السموم أولاً بتنقية الدم لتصريف الفضلات والسموم من جسمك. هذا يمكن أن يوفر لك بيئة دم نظيفة. تعد البيئة الداخلية الجيدة مفيدة للمكونات النشطة للأدوية الصينية لتصل إلى آفات الكلى مباشرة وتساعد في إصلاح أنسجة الكلى المصابة وتحسين وظائف الكلى تدريجيا. عادة ، مع 7 أيام من العلاج ، يتم تخفيف الأعراض الخاصة بك مثل الغثيان والقيء وضعف الشهية والتورم ، وما إلى ذلك. بعد 15 يومًا من العلاج ، يمكن إدارة مستوى الكرياتينين المرتفع ، مستوى BUN ، مستوى الهيموجلوبين بشكل جيد. ويمكن تحسين وظيفة الكلى بعد شهر واحد من العلاج. تدريجيا كنت بعيدا عن غسيل الكلى.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة