الصفحة الرئيسية > اعتلال الكلية السكري > مريض ممتاز >

لتخلص من غسيل الكلي للمريض مع المرحلة 5 الكلي الكلية

2017-12-19 22:27

لتخلص من غسيل الكلي للمريض مع المرحلة 5 الكلي الكلية

وقد عانت تيما كاييو من اعتلال الكلي السكري الذي أصيبت كليته بتلف في المرحلة النهائية من مرض الكلي في وطنه. بعد العلاج في مستشفانا ، وحصل علي تحسن كبير مع مستوي الكرينين له من 135mm/dl إلى 2.4 ملغ/dl. شكرا لتيما كايو انه سمح لنا بمشاركه قصته هنا

تيما كاييو هي 59 سنه ، وهو من بابوا غينيا الجديدة. نظرا لتاثير واضح في الجسم ، تيما قد حان لمستشفينا لمده مرتين.

"أهم شيء في حياتي هو العيش مع عائلتي" تيما يعترف بخجل. لهذا السبب عندما تشخيص الطبيب تيما المحلية له مع مرض الكلي المزمن المرحلة 5 وقال له لا يمكن القيام به أكثر من ذلك إلى جانب النقل الكلوي ، قال له الطبيب: "لدي عائله. انا لا استسلم!

وراى العديد من الأطباء في بلده الأصلي. أولا ، بدا غسيل الكلي له في مانيلا ، ولكن حالته لا تظهر اي تحسن ، لذلك اقترح لاتخاذ زرع الكلي. ثم ، تيما يعود إلى بابوا نيو غينيا وانه فشل في العثور علي متبرع مناسب ، مما جعله يائسه.

اختيار المستشفى:

لحسن الحظ ، كان عليه ان يعرف عن مستشفانا من رجل من سنغافورة ، والدها في القانون يحصل علي العلاج راض منا. بعد التشاور علي موقعنا ، وكان يجذبه العديد من العلاجات البديلة التي تقدمها المستشفى ، بخلاف الغسيل الكلوي أو زرع الكلي.

عندما جاء إلى مستشفانا:

من اللحظة ، ودققت تيما في المستشفى لدينا ، وفريقه من الأطباء عملوا معا لوضع خطه العلاج مخصصه له. بعد فحص كامل لحالته الطبية ، قدم فريق خبرائه له خطه العلاج المشتركة التي حصلت علي الادويه الصغيرة الصينية الصابون ، وغسيل الكلي وحمام الادويه المعنية.

بعد ان تلقي علاجنا:

بعد حوالي شهرين من العلاج في المستشفى لدينا ، تيما حصلت علي انقلاب في الكلية الضرر. هنا المعلومات مفصله.

إذا كان لديك مشاكل الكلي الأخرى التي يمكن مشاهدتها علي صفحات الويب الأخرى ، يمكنك أيضا التشاور عبر الإنترنت ، أو في البريد الكتروني الخاص بك ، ckdcenter@hotmail.com ، سوف نعود اليكم في أقرب وقت ممكن.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة