الصفحة الرئيسية > اعتلال الكلية السكري > علاج >

علاج الفشل الكلوي السكري

2017-12-19 23:09

 

علاج الفشل الكلوي السكري

مرض السكري المرضي الذين يعانون من تاريخ أطول العامة ، ويعد تاريخ أطول من المرجح ان يسبب مضاعفات خطيره ، والاعتلال الكلوي السكري واحده من مضاعفاتها أكثر خطورة. وذكرت مؤخرا ان مرض السكري بسبب الفشل الكلوي ، اوريا ، وتمثل أكثر من 30 ٪ من الغسيل الكلي ، التالي فان الوقاية والعلاج الفعال لاعتلال الكلي السكري يؤدي إلى أصابه وظيفة كلوية ، ومنع نمو الامراض إلى الفشل الكلوي. ثم التركيز علي العلاج من الاعتلال الكلوي السكري كيفيه فهم ، والتحليل التالي محدده ، والتفصيل.

علاج الفشل الكلوي السكري

السيطرة الصارمة علي السكر في الدم: سواء كان مرضي السكري ، أو مرضي السكري الاعتلال الكلوي مع الفشل في عمليه العلاج وينبغي السيطرة بدقه علي السكر في الدم. ويرتبط بشكل وثيق مستوي ومده السكر في الدم وشده الجلوكوز واعتلال الكلي البول. ونادرا ما ينظر الاعتلال الكلوي السكري عندما يتم التحكم في السكر في الدم علي مقربه من المستويات العادية. في المرحلة المبكرة من اعتلال الكلي بمرض السكري ، يجب ان تكون الادويه الفموية لنقص السكر في الدم التي يفضلها المصفي الواحد. عندما النظام الغذائي والدواء لا يمكن السيطرة علي أو تظهر عدم كفاية الفشل الكلوي ، وينبغي استخدام الانسولين في وقت مبكر ، ويحمل علي العلاج المكثف أو يستخدم مضخة الانسولين العلاج.

2. السيطرة الفعالة علي ضغط الدم: مرض السكري ، والمرضي السكري الاعتلال الكلوي عرضه لارتفاع اعراض ضغط الدم ، والسيطرة الفعالة لارتفاع ضغط الدماء يمكن ان يمنع فشل الكلوي يحدث ، إذا كان المرض الذي وضع لاعتلال الكلي السكري فشل الكلية أيضا ارتفاع ضغط الدم يمكن أيضا منع مزيد من التدهور في المرض ، وتجنب بقوة لتطوير الكلي فشل كلوي ، مرحله زرع الكلي.

3-تصحيح خلل الدهون: يمكن للمستويات المرتفعة لدهن الدم ان تحفز علي توسيع التكتل وتفاقم اعتلال الكلي. اتخاذ تدابير علاجيه شامله لتحقيق منطقه اسيا والمحيط الهادئ ال1999ه بالتحكم في الدهون في الدم الجيد للخبراء المستهدفين الجالسين علي الخط ، ان يسال ماذا ان يسال, اي, إجماليه [ستيرول] < 4.5 [مول]/l, [ول-وب-بروتين] [ليستيرول] 1.1 [مول]/[ل], [تريجليدس] < 1.5 مليمول/لتر ، الكولسترول المنخفض الكثافة في البروتين الدهني < 2.5 mmol/لتر يخفض الدهون الثلاثية ويرفع الكوليسترول المفيد لليد الحميدة. يخفض الكولسترول والكولسترول الضار منخفض الكثافة البروتين الدهني.

4. تجنب المزيد من الضرر الكلوي: مرضي السكري هي أكثر عرضه للعدوى المسالك البولية ، والتي من شانها ان تضر الكلي. وعاده ما يكون مرضي السكري السيطرة علي أعصاب المثانة ستكون معطوبة ، وإنتاج المثانة العصبية ، مما ادي إلى إفراز المثانة العادية ويمنع ، مما يؤدي إلى العدوى. وينبغي تجنب القيام بالفحص الذي يمكن ان يؤثر علي وظيفة الكلي ، مثل التصوير الشعاعي الحوض وهلم تم.

5. إصلاح وحده الكلي التالفة ، واستعاده وظيفة الكلي: التقليدية الطب الصيني الغيمة هو العلاجات الكلوية الحية ، ويستند علي الطب الوطن الام موكسيبوشن ، والتوجيه ، والتدليك ، يوحد الحديثة التقنية العالية الطبية التعريفي ، ويحمل علي الجسم البشري نقطه خاصه لعلاج الطب الصيني التقليدية طريقه مميزه


اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة