الصفحة الرئيسية > اعتلال الكلية السكري > علاج >

كيف مرضى السكري يكون بعيدا عن اعتلال الكلية السكري

2018-01-04 23:25

كيف مرضى السكري يكون بعيدا عن اعتلال الكلية السكري

مع تحسن مستويات المعيشة الخاصة بك، يحدث مرض السكري على نطاق واسع. عادة المرضى الذين يعانون من سنوات عديدة من مرض السكري سوف يكون الضرر الكلى. حوالي 30٪ -40٪ مرضى السكري سوف تتطور اعتلال الكلية السكري.

اعتلال الكلية السكري هو مضاعفات مزمنة من مرض السكري. ليس فقط لديه مخاطر عالية من بولينا ولكن أيضا مرضى بولينا لديهم معدل بقاء الفقراء.

منذ لا توجد أعراض سريرية واضحة في المرحلة المبكرة، كنت قد تم في منتصف ومرحلة متأخرة مرة كنت تواجه بروتينية، تورم الجفن وآفات قاع العين. مرض السكري وأمراض الكلى تؤثر على بعضها البعض. هذا يزيد من صعوبة العلاج. لذلك، مرضى السكري يجب إيلاء المزيد من الاهتمام لصحة الكلى.

وفيما يلي بعض الاقتراحات لمرضى السكري.

1. تحقق من البول

إذا كان هناك فقاعات و فقاعات لا تختفي لفترة طويلة، يجب أن تذهب إلى المستشفى في الوقت المناسب. أما بالنسبة لمرضى السكري، يجب أن تحقق 24H كمية البول البول والبكتيريا ميكروالبومينوريا.

2. خذ فحص منتظم

المرضى الذين يعانون من مرض السكري وارتفاع ضغط الدم يجب السيطرة على ضغط الدم إلى 140 / 80mmHg.

3. ثلاثة مؤشرات ضمن المعدل الطبيعي

وبصرف النظر عن السيطرة على ارتفاع ضغط الدم بشكل جيد، مرضى السكري يجب التحكم في نسبة السكر في الدم بدقة. الصيام الجلوكوز في الدم لا ينبغي أن يكون أكثر من 7mmol / L، يجب أن لا يكون الجلوكوز في الدم بعد الأكل أكثر من 10mmol / L و الهيموغلوبين غليكوسيلاتد لا يكون أكثر من 7٪.

4. فهم أفضل وقت العلاج

وبعض مرضى السكري لديهم بيلة ميكروالبولين مستمرة بعد 10-15 سنة. مرة واحدة يتم تشخيصك مع مرض السكري، يجب التحكم في نسبة السكر في الدم بدقة، والحد من ضغط الدم، وتنظيم الدهون في الدم. هذا يمكن أن يؤخر مرض الكلى وتجنب بولينا.

إذا كان لديك أي سؤال، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب على الانترنت مباشرة.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة