الصفحة الرئيسية > اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم > علاج >

كيفيه علاج ارتفاع ضغط الدم الاعتلال وحكه الجلد ؟

2018-01-11 00:18

كيفيه علاج ارتفاع ضغط الدم الاعتلال وحكه الجلد ؟

المرضي الذين يعانون من فرط ضغط الدم مع الحكة الجلدية غير مريح ، وغسيل الكلي قد تفاقم الحكة. لذا ، كيف لحل مشكله الحكة الجلدية ؟

أولا وقبل كل شيء ، يجب ان نفهم ما هو فرط ضغط الدم الاعتلال.

فرط ضغط الدم هو نوع من الامراض المزمنة ، الناجمة عن فرط الارتفاع تدريجيا. وهذا يعني ان الكليتين لا تستطيعان أزاله المواد الضارة في الوقت المناسب. ونتيجة لذلك ، عندما يتم تركيز السموم في الجسم ، وسوف يكون المريض سلسله من اعراض الانزعاج.

لذا ، لماذا المريض فرط الضغط الكلوي لديه اعراض حكه الجلد ؟

عندما تتراكم كميات مفرطة من الفوسفور والمواد الضارة في الجلد ، يصبح الجلد حكه. الاضافه إلى ذلك ، يمكن أيضا ان تكون آلافات الجلدية الناجمة عن الاضرار التي لحقت البيئة الداخلية الناجمة عن تلف الكلي. ولذلك ، يمكننا أزاله السموم في الجسم لاستعاده وظيفة الكلي وتخفيف اعراض الجماع.

وأخيرا ، ما هي الطريقة لعلاج ارتفاع ضغط الدم مع حكه الجلد ؟

حمام القدم هو العلاج الخارجي. المرضي الذين يغسلون اقدامهم مع الادويه السائلة يعانون أيضا من حكه في الجلد. وهذا هو الجوهر المستخرج من الطب الصيني التقليدي سيتخلل الجسم ثم يدخل الكلية. وفي سياق العلاج ، يتم تحسين الدم وأزاله المواد الضارة في الجسم. ولذلك ، يتم إصلاح الكلي التالفة بالقدم حمام العلاج.

إذا كان لديك اي اسئله حول مرض الكلي ، تحتاج إلى معرفه المزيد عن ذلك. يمكنك استشاره خبرائنا علي الإنترنت ، وخبراءنا سوف ترد عليكم في أقرب وقت ممكن.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة