الصفحة الرئيسية > التهاب الكلية الذئبة > حمية >

حمية الاعتلال الكلوي الذئبه

2017-12-21 23:39

حمية الاعتلال الكلوي الذئبه

1 ، وينبغي ان المرضي التهاب الكلي الذئبه لا ياكل النظام الغذائي

وينبغي ان المرضي التهاب الكلي الذئبه لا ياكلون أو ياكلون اقل من الطعام مع حساسية الضوء المحسن: مثل التين ، والحليب ، والاغتصاب ، والقواقع الطين الأصفر والكرفس ، مثل الأكل وينبغي تجنب التعرض للشمس. كما ان الفطر والفطر وبعض الاصباغ الغذائية والتبغ لديها القدرة علي حمل الذئبه الحماميه الجهازية ، وكذلك محاولة عدم تناول الطعام أو تناول الطعام الأقل.

2 ، ينبغي ان المريض من التهاب الكلي الذئبه التعاون حمية عاليه البروتين

المرضي الذين يعانون من الذئبه الحماميه الجهازية مع تلف الكلي في كثير من الأحيان تفقد الكثير من البروتين من البول ، والتي يمكن ان تسبب انخفاض الدم البروتين ، لذلك يجب ان تستكمل مع ما يكفي من البروتين عاليه الجودة ، وشرب المزيد من الحليب ، وتناول البيض ، واللحوم الهزيلة والأسماك.

3. ينبغي ان يكون المرضي الذين يعانون من التهاب الكلي الذئبه حمية منخفضه الدهون

مرض الذئبه الحماميه الجهازية المرضي اقل النشاط ، وظيفة الهضمي هو الفقراء ، ينبغي ان ياكل الغذاء هضم الخفيفة ، لا ينبغي ان ياكل الاطعمه الدهنية التي تحتوي علي المزيد من الدهون.

4 ، يجب ان يكون مرضي الكلي الذئبه منخفضه السكر حمية

وبسبب الاستخدام الطويل الأجل للغلوكوكوئيد في المرضي الذين يعانون من الذئبه الحماميه الجهازية ، فانه من السهل التسبب في مرض السكري ومتلازمة كوشينغ ، ولذلك فمن الضروري التحكم في الشهية وتناول الطعام الأقل مع محتوي السكر

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة