الصفحة الرئيسية > التهاب الكلية الذئبة > عرض >

كيفية تجنب تطور مرض الكلى

2018-03-16 10:33

كيفية تجنب تطور مرض الكلى

هناك طرق عديدة للمساعدة في تأخير منع الفشل الكلوي ، وخاصة عندما يتم تشخيص مرض الكلى في المراحل الخفيفة إلى المعتدلة من CKD في وقت سابق. حسنا ، كيف لتجنب تطور مرض الكلى؟

1. اتباع نظام غذائي سليم

عموما الأطعمة التي تعتبر آمنة لتناول الطعام لمرضى الكلى ستكون منخفضة في البوتاسيوم والفوسفور والصوديوم. الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من هذه المواد الغذائية ستكون على قائمة عدم صرامة. يجب تجنب الأطعمة التالية بما في ذلك البطاطس واللحوم المصنعة والمكسرات والفول والبقوليات والأفوكادو والأطعمة المجهزة والوجبات السريعة والوجبات الخفيفة المالحة والنخالة والخبز الحبوب الكاملة. إلى جانب ذلك ، هناك حاجة إلى التخلص من بعض الأطعمة الأخرى من نظامك الغذائي من أجل الحفاظ على أكبر قدر ممكن من وظائف الكلى الصحية. في بعض الأحيان يطلب منك للحد من تناول السوائل الخاصة بك. يمكن أن يكون السوائل الزائدة في نظامك خطيرة وتسبب الكثير من المضايقات بالإضافة إلى تدهور حالتك.

2. علاجات الطب الصيني المنتظم

العلاج الجذري للوقاية من مرض الكلى هو إصلاح أنسجة الكلى المصابة وتحسين وظائف الكلى الخاصة بك. هنا نوصي بعلاجات الطب الصيني المنهجي بما في ذلك Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، حمام طبي ، حمام القدم الطبي ، الشوربة الطبية ، مي كانج ميكساتري ، العلاج بالبخار ، العلاج بالحقن الشرجية ، الوخز بالإبر والعلاج بالحجامة ، إلخ. يطلق عليها اسم علاج إزالة السموم. حالة مختلفة تتطلب العلاج المختلفة. يحتاج المريض إلى القدوم إلى الصين لتلقي العلاج. نعطي أولاً الفحص الكامل للمريض. بناءً على الحالة ، سيختار خبرائنا العلاجات المناسبة لعمل خطة علاجية. يقوم علاج إزالة السموم أولاً بالتخلص من السموم والنفايات من الجسم عن طريق البول وحركة الأمعاء والغدد العرقية. هذا يمكن أن يوفر لك بيئة دم نظيفة. ثم يمكن أن تصل الأدوية الصينية إلى آفات الكلى مباشرة لإصلاح أنسجة الكلى المصابة وتحسين وظائف الكلى. يمكن أن يتأخر مرض الكلى من الجذر.

يتم الجمع بين العلاج الغذائي والعلاجات الطب الصيني معا لتأخير تطور مرض الكلى. إذا كان لديك أي سؤال ، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب عبر الإنترنت مباشرة. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة