الصفحة الرئيسية > التهاب الكلية الذئبة > عرض >

علاج التهاب الكلية الذئبي في مستشفانا

2018-03-27 17:11

علاج التهاب الكلية الذئبي في مستشفانا

مؤخرا المستشفى لدينا يقبل اثنين من المرضى الصغار مع التهاب الكلية الذئبة. قبل مجيئهم إلى مستشفانا ، جربوا العديد من العلاجات لكن التأثير ليس جيدًا. دعونا نواصل قراءة قصتهم في مستشفى أمراض الكلى بمستشفىنا.

والدتهم تعرف مستشفانا بمساعدة صديق واحد. وهي تعرف أن مستشفانا هو مستشفى متخصص في أمراض الكلى ويمكنه السيطرة على المرض. وهكذا ، تجلب هذه الأم أطفالها إلى مستشفانا للعلاج بالطب الصيني.

قبل العام الجديد ، أخذوا العلاج في المستشفى لفترة. من أجل قضاء السنة الصينية التقليدية ، غادروا المستشفى بشكل مؤقت وقدمنا ​​وعدًا بأن يعودوا مرة أخرى بعد عام جديد. عندما يأتي مرة أخرى ، كان بروتين أحد المرضى يعاني من 1+ وكان الدم الخفي 1+. كان بروتين المريض الآخر + - والدم الخفي كان + و 24 h كانت كمية البروتين في البول 0.22g. من التقارير الطبية ، يمكننا أن نرى حالتها انتكس مرة أخرى. خلال العطلة ، تكون حالة المرضى سهلة الانتكاس بسبب اتباع نظام غذائي غير لائق.

الذئبة الحمامية الجهازية هو مرض نظام المناعة الذاتية. اضطراب الجهاز المناعي سيؤدي إلى استجابة الإجهاد التأكسدي. المظاهر السريرية هي انخفاض قدرة الجسم المضادة للأكسدة. ويعني انخفاض قدرة الجسم المضادة للأكسدة أن قدرة جسمك على إفراز مواد ضارة وسامة تنخفض كذلك. ونتيجة لذلك ، سيكون هناك الكثير من السموم المتراكمة في جسمك. لا يمكن إزالة السموم من جسمك ومن ثم لا يمكن علاج مرض الكلى.

ثم ، من أجل علاج أمراض الكلى على نحو فعال ، عليك أن تجد أدوية فعالة لطرد السموم من الدم وخلايا الكلى وذلك لتوفير بيئة دم جيدة لاستعادة الكلى والأدوية للكلى المصابة. يمكن لمستشفانا أن يساعدك في تحقيق هذا الغرض. علاج إزالة السموم قادر على تفريغ السموم من الدم وخلايا الكلى بشكل فعال. يشمل هذا العلاج العديد من علاجات الطب الصيني مثل Medicated Bath و Bathed Medicath و Mai Kang Mixture وعلاج الكى و Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، الخ. لا تقتصر الأدوية الصينية على تنقية الدم فحسب ، بل توفر أيضًا المغذيات لتحفيز استرجاع أنسجة الكلى المصابة. وتصحيح نظام المناعة الخاص بك. علاوة على ذلك ، يحتاج علاج إزالة السموم أيضًا إلى اتباع نظام غذائي سليم لوقف عوامل الخطر.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات ، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب على الإنترنت مباشرة.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة