الصفحة الرئيسية > التهاب الكلية الذئبة > عرض >

هل مرض الذئبه الكلوي معد ؟

2018-01-09 22:43

هل مرض الذئبه الكلوي معد ؟

ربما الكثير من الناس لا يعرفون ما هو التهاب الكلي الذئبه ، في الواقع ، هو في المقام الأول من التهاب الكلية المناعية المعقدة التي تسببها الذئبه الحماميه الجهازية التي تنطوي علي الكلوي. وهو التعقيد الرئيسي وسبب وفاه الذئبه الحماميه الجهازية. ويتجلى ذلك في المقام الأول والجلد سيكون البقع الحمراء أو السوداء ، والحالات الشديدة سيكون القيح أو الطفح الجلدي. الكثير من الناس سيقلقون ان التهاب الكلي الذئبه المعدية ؟

في الواقع ، الذئبه الحماميه ليست معديه. علي الرغم من اعراضها واضحة نسبيا ، ولكنها ليست معديه. لذا ليس علينا ان نقلق حول الاصابه بالتهاب الكلي الذئبه في حياتنا اليومية. الناس مع التهاب الكلية الذئبه لا تحتاج إلى القلق من انها يمكن ان تصيب الناس الآخرين من حولهم ، ينبغي ان تذهب في الهواء الطلق في كثير من الأحيان ، وتلبيه المزيد من الناس والتنفس من الهواء الطبيعي ، وضبط المزاج ، والحفاظ علي موقف متفائل لمواجهه

في الواقع ، الجميع لا يريد ان يكون مريضا ، ولكن الجميع في الحياة سوف يمرض أكثر أو اقل. المرض هو عدالة السماء ، وليس المرض هو حظنا. وإذا كان الناس مرضيا ، حتى لو كان مرضا معديا ، ينبغي الا ننظر اليهم بالنظارات الملونة ، وينبغي لنا ان نتواصل معهم في أكثر الأحيان ، وان نحبهم ، وان نعطيهم روح الدعم والتشجيع. ومع تقدم التكنولوجيا الطبية ، وعلاج التهاب الكلية الذئبه الحماميه لم يعد مشكله ، وخبراء امراض الكلي من تونغشانتانغ مستشفي الطب الصيني التقليدي مرت سنوات من البحث ، ووضعت مجموعه من السحر الطبيعي العلاج الذي يستند إلى الطب الصيني التقليدي الدقيق الصابون ، والطب الصيني الفموي ، الذي يستكمل بالطب الفموي والحقنه الشرجية ، وحمام المعالجة ، وحمام القدم ، والوخز بالابر ، والعلاج ، لتحقيق الغرض من المعاملة الفعال . إذا كان هناك مرضي الذئبه الحماميه من حولك ، يمكنك التوصية لهم بالقدوم إلى مستشفانا للعلاج. وفقا لحاله المريض الخاصة ، ونحن نختار الدواء الأكثر ملاءمة لعلاج المرضي ، في أقصر وقت ممكن لتحقيق أكبر تاثير علاجي.

باختصار ، التهاب الكلي الذئبه الحماميه ليست معديه ، لذلك المرضي الذين يعانون من الذئبه الحماميه يمكن الاتصال مع الآخرين ، لا تخافوا من أصابه الآخرين ، ونحن أيضا لا تقلق بشان سيصاب. إذا كنت لا تزال لديها اسئله ، يمكنك استشاره خبرائنا علي الإنترنت ، وخبراءنا سوف ترد عليك في أقرب وقت ممكن.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة