الصفحة الرئيسية > التهاب الكلية الذئبة > علاج >

كيف يمكن لمرضي الذئبه الكلي حماية الكلية للحصول علي أفضل ؟

2018-01-09 22:49

كيف يمكن لمرضي الذئبه الكلي حماية الكلية للحصول علي أفضل ؟

التهاب الكلي الذئبه هو نوع من الذئبه الحماميه الجهازية بالاضافه إلى نوعين من الامراض الكلوية المختلفة من الضرر المناعي. وهو مرض يصاحبه اعتلال كلوي كبير. وإذا لم تعالج علي الفور ، فان المرض سيستمر في التدهور ، وتصلب الكلي يمكن ان يؤدي إلى عدم كفاية الكلي. ولذلك ، في العلاج ، يجب ان تنتبه لحماية الكلي ، ومنع حدوث نقص كلوي. إذا ، كيف تحمي كليتيك من التهاب الكلي الذئبه لتتحسن ؟

1-السيطرة والتطور بنشاط ، ولا سيما ارتفاع ضغط الدم والبروتين البروتيني

ارتفاع ضغط الدم هو واحد من أكبر عوامل الخطر لخلل كلوي. لذلك يجب علي المريض ان يولي اهتماما لارتفاع ضغط الدم ، إذا كانت حاله ارتفاع ضغط الدم يجب السيطرة بدقه علي ضغط الدم. ولا يمكن ان تعكس البروبروريا الضرر الذي لحق بالتكتلات فحسب ، بل يمكن أيضا ان تسبب الضرر الناجم عن الدرنة الكلوية. وهو عامل خطر للتقدم في امراض الكلي. والحد من البروتين البولي يمكن ان يقلل من تلف الكلي ويحمي الكلي. ويمكن لاستخدام مثبطات الانزيمات التي تحول الاوعيه الوعائية وعداءات المستقبلات الوعائية ان تقلل من البروتين وتصلب الكلي البطيء وتحمي الكلي. وإذا كانت البروبروريا موجودة ، فان هذه العقاقير يمكن استخدامها حتى إذا كان ضغط الدم طبيعيا.

2-الوقاية من العدوى

ويمكن ان تحدث الإصابات اثناء العلاج (وخاصه في الأشهر القليلة الاولي من العلاج). وغالبا ما تؤدي الإصابات إلى الانتكاس أو التفاقم. ولذلك ، في الحياة اليومية ، ينبغي لنا ان نولي الاهتمام للوقاية ، وتجنب المكان المزدحم ، والحد من حدوث العدوى. وفي حاله الاصابه ، ينبغي تقديم العلاج الطبي في الوقت المناسب.

3. تجنب العقاقير السامة

وفي الحياة اليومية ، فان العديد من المخدرات تضر بالكلي ، مثل جنامييسين ، وسلفامواميد ، وكاناميسين ، والبوليمر باء ، والعديد من المضادات الحيوية الأخرى. الطب الصيني التقليدي (وخاصه في الخشب والأخشاب المضادة ، الخ) ؛ الم المخلص. لذلك ، لمنع المزيد من الضرر الكلوي ، وكانت أفضل تجنب هذه الادويه.

4-الوقاية من السمنة

وأصبحت السمنة الآن خطرا كبيرا علي الصحة العالمية. السمنة ليست فقط عاملا لخطر فرط الضغط المفرط ، وارتفاع الوزن وامراض القلب التاجية. ويمكن أيضا ان يزيد البوم ويفاقم الضرر الكلوي. إذا كنت التهاب الكلية الذئبه ، تاكد من فقدان الوزن بنشاط والحفاظ علي الوزن المثالي الخاص بك ، والتي يمكن ان تقلل من البومات وتاخير تقدم المرض.

كيف يمكن لمرضي الذئبه الكلي حماية الكلية للحصول علي أفضل ؟ الآن يجب ان يكون لديك فكره عامه. الاضافه إلى ذلك ، فان العلاج المبكر أمر أساسي. إذا كنت لا تزال بحاجه إلى معرفه ، يمكنك استشاره خبرائنا علي الإنترنت وخبراءنا سوف يجيب لكم في أقرب وقت ممكن.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة