الصفحة الرئيسية > التهاب الكلية > حمية >

وصفات صحية لالتهاب الكلية الذئبة مع الكرياتينين 3.9

2018-03-19 14:18

وصفات صحية لالتهاب الكلية الذئبة مع الكرياتينين 3.9

مستوى الكرياتينين 3.9 في التهاب الكلية الذئب يعني أن الكلى قد تضررت بشدة. جنبا إلى جنب مع أعراض ، المرضى أكثر عرضة للمعاناة من الغثيان والقيء ، وفقدان الشهية ، والدوخة ، والتعب وهلم جرا. من أجل منع تدهور حالة المرض ، يجب على المرضى معرفة بعض الوصفات الصحية وطاعتهم.

الذئبة التهاب الكلية هو التهاب في الكلى يسببه الذئبة الحمامية الجهازية (SLE). بالإضافة إلى العلاجات الطبية ، تلعب خطة النظام الغذائي السليم دوراً أساسياً في حماية وظائف الكلى المتبقية. بالطبع ، من واجبي أن أخبرك أنه ينبغي أن يكون لدى المرضى نظام غذائي فردي بسبب ظروف مرضية مختلفة. إذا كنت لا تزال ترغب في معرفة المزيد من العلاج الغذائي ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني لنا على ckdcenter@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة.

الحفاظ على التنبيه عند اختيار تناول الأطعمة التالية.

بعض الأطعمة لديها وظيفة لزيادة حساسية الضوء مثل التين ، استراغالوس sinicus ، اغتصاب البذور الزيتية ، الكراوية والكرفس. إذا كان مرضى التهاب الكلية الذئبة أكل هذه الأطعمة ، يجب عليهم تجنب أشعة الشمس. يجب تجنب الفطر أو أكل أقل. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تجنب الأطعمة الحارة والمحفزة مثل البرد والزنجبيل والثوم.

وصفات صحية لمرضى الكرياتينين 3.9.

1. تناول البروتين عالي الجودة مثل اللحوم الحمراء والحليب والبيض الأبيض ، والبط ، والأسماك ، وهلم جرا.

2. شرب عصير الفاكهة والخضار المناسبة.

3. توفير المزيد من الكالسيوم لمنع شكل جلايكورتيكود يؤدي إلى هشاشة العظام.

4. تناول الفواكه والخضروات عالية الفيتامينات مثل التوت ، الفراولة ، الفجل ، القرع المر ، وما إلى ذلك.

لأكون صريحا ، فإن العلاجات الأساسية هي إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى من الجذر. في نقطة مركز العلاج لدينا ، نحن نقدم خطط العلاج النظامية: Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، العلاج المناعي ، وعلاج تلوث الدم يمكن أن يكون أفضل الخيارات الطبيعية. ولكن للحصول عليها ، عليك القدوم إلى الصين ، لأنها متوفرة فقط في المستشفى. لمعرفة المزيد من التفاصيل ، لا تتردد في الاتصال بنا!

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة