الصفحة الرئيسية > التهاب الكلية > حمية >

هو تناول حمية البروتين عالية سيئة للكلى إذا كان لديك التهاب الكلية الذئبة

2018-03-19 14:30

هو تناول حمية البروتين عالية سيئة للكلى إذا كان لديك التهاب الكلية الذئبة

يرتبط داء الذئبة دائمًا بمرض التهاب الذئبة. بمجرد حدوث تلف الكلى ، وسوف يعانون من الكثير من الألم. ثم ، يحتاجون إلى علاجات فعالة لعلاج أمراض الكلى لديهم والحفاظ على نظام غذائي ملائم للكلية ، مما يساعدهم على إظهار تطور الفشل الكلوي. هل تناول غذاء غني بالبروتين سيئ للكلى إذا كان لديك مرض الذئبة؟

في الواقع ، للحفاظ على نظام غذائي جيد التخطيط ، يجب عليهم أولا الانتباه إلى تناول البروتين ، لأن تناول كميات كبيرة من البروتين سيئ لمرضى الذئبة ومرضى التهاب الكلية الذئبة.

من المعروف أن البروتين هو جزء مهم من أي نظام غذائي ، إذا كنت مصابًا بتلف كلوي ، فإن الكثير من البروتينات قد يكون مشكلة. لأن الكثير من البروتين ينتج المزيد من النفايات والسموم في الجسم ، مثل اليوريا ، مما قد يزيد من عبء عمل الكلى التالف. لذلك ، من الضروري اتباع نظام غذائي منخفض البروتين لخفض عبء الكلى. ومع ذلك ، من أجل الوقاية من سوء التغذية وتحسين نظام المناعة ، من المهم أيضا أن تأخذ ما يكفي من البروتين لتزويد الطاقة. لذلك ، يمكن التوصية بالبروتين عالي الجودة لك ، مثل السمك ، بياض البيض ، الحليب والنعال المقصود ، إلخ.

كم يمكن أن البروتين يأكل يوميا؟

يجب أن تعتمد كمية البروتين المتناول لمرضى التهاب الكلية الذئبي على حالة مرضهم ، وعادة ما يعتمد تناول البروتين بالضبط على حالة الكلى. على سبيل المثال ، إذا كان لدى مرضى التهاب الكلية الذئب وظيفة الكلى منخفضة بشكل طفيف ، يمكن أن يأخذوا 0.6-0.8 جم من البروتين / كجم من وزن الجسم. وإذا تم تقليل وظائف الكلى لديهم بشدة وما زالوا لا يعانون من غسيل الكلى ، يمكنهم تناول 0.2-0.4 جرام من البروتين / كجم من وزن الجسم. ومع ذلك ، إذا كان المرضى لديهم غسيل الكلى ، يحتاجون إلى أخذ المزيد من البروتين ، وهو حوالي 1.2 جرام من البروتين / كجم من وزن الجسم.

إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى ckdcenter@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة