الصفحة الرئيسية > التهاب الكلية > حمية >

الموانع الغذائية للتهاب الغشاء الحبيبي

2017-12-19 22:04

الموانع الغذائية للتهاب الغشاء الحبيبي

وكما يقول المثل ، فان الجوع يولد الاستياء ، ومع ذلك ، مع تحسن مستويات المعيشة ، وكثير من الناس لا تولي اهتماما لنظام غذائي ، وارتفاع الطاقة ، وارتفاع السعرات الحرارية ، وارتفاع الدهون ، والبروتين الغذائي العالي ، مما ادي إلى حدوث امراض ، بما في ذلك التهاب الضرع الحضري. المعاناة من المرض ، بالاضافه إلى العلاج العلمي والفعال ، والطعام والمشروبات نادره أيضا ، وفيما يلي لرؤية المبادئ الغذائية للمرضي الذين يعانون من التهاب الضرع:

1 الكربوهيدرات وتناول الدهون ، وعموما لا يمكن ان تكون محدوده. لضمان إمدادات كافيه من الحرارة.

2 لضمان ان الغنية في فيتامين (ا), فيتامين (ب), فيتامين (ج) إمدادات الغذاء, وخاصه الخضروات الطازجة والفواكه وينبغي ان ياكل قدر الإمكان.

هناك 3 مرضي المستمر مع فرط الدم اوليغوريك ، لتجنب ارتفاع محتوي البوتاسيوم من الاطعمه مثل الفاكهة وعصير الفاكهة وما إلى ذلك.

النظام الغذائي ، التهاب الضرع الحضري

4 يجب ان يكون المدخول البروتيني مبنيا علي الشرط. إذا كان لدي المريض قصور كلوي ، ازوتينيا ، ينبغي ان تحد من كميه البروتين ، مثل النيتروجين اليوريا أكثر من 60 ملغ ٪ ، وإمدادات البروتين اليومية إلى كغ وزن 0.5 غرام ، والبيض والحليب المدخول ، مع ارتفاع قيمه البيولوجية من البروتين ، من أجل الحد من عبء إفراز الكلي للنتروجين ؛ إذا كان القصور الكلوي الحاد ، ازوتينيا ، لزيادة خفض كميه البروتين ، من أجل الحد من كميه الأحماض الامينيه غير الاساسيه من الغذاء الأساسي ، نشا الذرة المتاحة ، النشا الجذر اللوتس ، نشا القمح بدلا من الغذاء الأساسي ؛ في حاله عدم وجود مثل هذه الظروف أو تحسنت ، وزيادة تدريجيا في كميه البروتين لكل كيلوغرام من وزن الجسم في اليوم يمكن ان توفر 1 غراما من البروتين.

هناك 5 مرضي يعانون من اعراض الاستسقاء وارتفاع ضغط الدم ، وفقا لشرط استخدام كميات اقل من الملح والملح أو الاطعمه الصوديوم المنخفضة. ويشير الملح الأقل إلى كميه الملح اليومية التي تقل عن 3 غرامات من الملح والملح ؛ يشير إلى النظام الغذائي اليومي ، كما لا ياكل الطعام المالح ؛ تناول الصوديوم اقل يشير إلى محتوي الصوديوم الغذائية اليومية لا يتجاوز الحد الأقصى 1000 ملغ ، بالاضافه إلى الملح ، والمحتوي العالي من الصوديوم (مثل القلوي) يجب السيطرة علي الغذاء.

(ه) الموانع الغذائية للتهاب الضرع التكتل:

أولا ، يجب الا ياكل المرضي البيض

البيض (الحفاظ علي البيض) الأذواق ليست مالحه ، ولكن محتواها الصوديوم منخفضه ، والمرضي الحمية منخفضه الملح الكلي ، كما ياكل أحيانا قليلا غير الاحتمالات ؛ مثل استهلاك الوقت الطويل ، فانه يزيد من محتوي الصوديوم في الجسم ، من نظام غذائي منخفض الملح ، لا يؤدي إلى أعاده تاهيل الجسم. لذلك ، يجب ان المرضي التهاب الكلي لا ياكلون البيض.

اثنين ، والمرضي الذين يعانون من التهاب الضرع لا ينبغي ان ياكل البيض

يجب ان لا ياكل المرضي البيض. نظرا لبدء وظيفة الكلي والتاثيرات الايضيه تنخفض بشكل كبير ، وخفض حجم البول ، وبعض السموم في الجسم لا يمكن ان تفرز في المختبر. في هذا الوقت إذا كنت تاكل البيض ، وسوف تزيد حتما البيض استقلاب دد اليوريا ، لذلك سيكون هناك المزيد من اليوريا المتراكمة في الجسم ، بحيث المرض. ولذلك ، ينبغي منع المرضي التهاب الكلي للأكل البيض في تدهور المرض ، في مرحله مستقره يمكن ان تاكل اقل.

ثلاثه ، والمرضي الذين يعانون من التهاب الضرع لا ينبغي ان ياكل الفلفل الحار

مثل الفلفل هذا النوع من المكونات المهيجة والتوابل المختلفة (مثل البصل والزنجبيل والثوم والكاري والخردل والفلفل) والتوابل المختلفة والنفط المتطايرة التي تحتوي علي العديد من الخضروات (مثل الليث ، فينيل ، الكرفس ، الأيض في الجسم ، ومكونات لاذع في كثير من الأحيان من خلال الكلي ، وهذه المكونات علي الخلايا الكلوية الابويه وحار درجات متفاوتة من التحفيز ، وسوف تؤثر بشكل خطير علي وظيفة الكلي.

أربعه ، وينبغي ان المرضي التهاب الكلي التكتل لا تاكل الموز

ويعتقد عموما ان الموز الغنية في التغذية ، والحلو ولذيذ ، ويمكن للجميع ان ياكل ، لا يوجد اي المحرمة. ومع ذلك ، فان الناس الذين يعانون من التهاب الكلية الحاده ، التهاب الكلي المزمن والوظيفة الكلوية الفقيرة ، ولكن لا يمكن ان تاكل الموز ، وذلك لان الموز يحتوي علي المزيد من الصوديوم ، والمرضي التهاب الكلية مع ذمه ، يجب ان يكون

إذا كان المرضي التهاب الكلية في كثير من الأحيان أكل الموز ، وهو ما يعادل كميه كبيره من كميه الصوديوم ، مما ادي إلى زيادة العبء علي الكلي ، وذمه ، وارتفاع ضغط الدم وغيرها من الاعراض ستتفاقم. الاضافه إلى ذلك ، فان عسر الهضم ومرضي الإسهال بعد الأكل سيفاقم الحالة.

من خلال إدخال أعلاه ، والنظام الغذائي الخاص بك علي التكتل الذي يعرفه ، والعادات الجيدة من الحياة اليومية يمكن ان تساعد في علاج المرض ، مثل: اتباع نظام غذائي معقول ، وممارسه السليم ، وموقف متفائل ، والنوم الكافي ، فقط لتطوير هذه العادات يمكن ان تكون فعاله من المرض.

إذا كان لديك مشاكل الكلي الأخرى التي يمكن مشاهدتها علي صفحات الويب الأخرى ، يمكنك أيضا التشاور عبر الإنترنت ، وسوف نعود اليكم في أقرب وقت ممكن.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة