الصفحة الرئيسية > التهاب الكلية > حمية >

كيفيه ترتيب النظام الغذائي للسيطرة علي تطوير التهاب الكلي

2018-01-09 22:24

كيفيه ترتيب النظام الغذائي للسيطرة علي تطوير التهاب الكلي

انه شيء مزعج للحصول علي التهاب الكلية. باستثناء العلاج السليم ، واتباع نظام غذائي صحي هو أيضا شيء مهم بالنسبة للمرضي التهاب الكلي. ثم كيفيه القيام بعمل النظام الغذائي بشكل جيد بالنسبة لهم وما يمكن ان تساعد علي الغذاء لمنع تفاقم المرض ؟

هناك أنواع عديده من التهاب الكلي ، مثل التهاب الكلي الحاد ، التهاب الكلي المزمن وهلم تم. إذا كان الناس الحصول علي نوع مختلف من التهاب الكلي والتي هي في مرحله مختلفه ، ينبغي ان تراعي مبدا النظام الغذائي المختلفة. الآن سوف نقدم.

إذا كان الحصول علي التهاب الكلية الحاده ، ينبغي ان يكون الغذاء المنخفض البروتين (20 غرام إلى 30 غرام بروتين يوميا). والسبب هو ان الأيض المنتج من البروتين في الجسم ، مثل الكرينين وحمض اليوريك يجب ان تخرج من الجسم من خلال الكلي ، وذلك إذا كان الكثير من البروتين يوم واحد ، قد جعل عبء علي زيادة الكلي. بعد العلاج الفعال ، وتورم علي المرضي تصبح خفيفه ، وزيادة حجم البول (أكثر من 1000 مل في اليوم) وتحسين وظيفة الكلي ، يمكن للمرء ان يضيف مدخول البروتين تدريجيا ، ولكن بياض البيض والحليب والأسماك واللحوم الهزيلة ينبغي ان تكون الاغلبيه.

تورم وارتفاع ضغط الدم علي المرضي بسبب المياه الزائدة التي لا يمكن تفريغها من الجسم ، لذلك المرضي التهاب الكلي الذين لديهم تورم وارتفاع ضغط الدم وينبغي الحد من استهلاك المياه. الاضافه إلى ذلك ، ينبغي ان يكون الملح محدودا أيضا. كان لديهم أفضل 1g إلى 2g الملح يوم واحد وليس لديهم الغذائية المالحة الأخرى في نفس الوقت.

التهاب الكلي المرضي وينبغي أيضا ان يكون الكثير من المواد الغذائية التي هي غنيه في فيتامين (ج), مثل الطماطم, الكيوي الفاكهة, الفراولة, البرتقال وهلم تما.

للمرضي المزمنين التهاب الكلي ، إذا كان لديهم تورم أو البول قليلا أو الشهية السيئة ، ينبغي ان يكون بعض الطعام الخفيفة التي من السهل ان تكون هضمها. كما تطور مرضهم ، يمكن ان يكون بعض المواد الغذائية التي تحتوي علي البروتين عاليه الجودة. إذا كان الحصول علي فقر الدم ، وينبغي ان تختار تلك الغنية في الحديد ، مثل اللحوم الهزيلة ، الصينية التاريخ ، كتله الفطر ، كتله فول الصويا وهلم تم.

وإذا تفاقم التهاب الكلي المزمن في نقص الوظائف الكلوية أو حتى في الري ، فانها ينبغي ان تحد من استهلاك البروتين والماء والبوتاسيوم. الاطعمه التي هي في السعرات الحرارية العالية والبروتين المنخفض جيده ، مثل البطاطا. الاضافه إلى ذلك ، لا يوجد طعام حار.

هذه هي إدخال النظام الغذائي علي المرضي التهاب الكلي ، ونامل ان تتمكن من مساعدتك.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة