الصفحة الرئيسية > التهاب الكلية > عرض >

كيف يمكنني تقليل البروتين في البول من الذئبة

2018-03-19 13:56

كيف يمكنني تقليل البروتين في البول من الذئبة

أهلا، ما الذى يمكننى فعله من أجلك؟ أي شخص يعاني من مشكلة في الكلى؟

نعم ، لدي بروتين في البول. وهو ناجم عن مرض الذئبة. كيف يمكنني تقليل البروتين في البول؟

منذ متى واجهت هذه المشكلة؟

حوالي 9 سنوات ولدي الذئبة لمدة 11 عاما.

لقد مر وقت طويل. هل أخذت أي علاج؟

نعم ، وصفني الطبيب العديد من الأدوية. لكن حالتي تكون جيدة أحيانًا وأحيانًا سيئة. بمجرد أن أقوم بتخفيض أو إيقاف الأدوية ، فإن حالتي ستنتكس. أنا مرتبك جدا مع الانتكاس المتكرر. هل بإمكانك مساعدتي؟

نعم فعلا. الذئبة التهاب الكلية هو مرض نظام المناعة الذاتية. سوف تودع الكثير من المجمعات المناعية في الكبيبات الخاصة بك وسوف تحدث تفاعلات التهابية. في هذه الحالة ، يمكن أن تتلف كبيبات الكلى. ثم يمكن للبروتين تسرب إلى البول ، وتشكيل بروتينية.

ماذا علي أن أفعل؟

وبصرف النظر عن بعض الأدوية الشائعة التي تتناولها ، فإن النقطة الأساسية هي إصلاح الضرر الكلوي وتحسين الوظيفة الكلوية الخاصة بك.

كيفية إصلاح تلف الكلى بلدي؟ هل يمكن إصلاح أنسجة الكلى المصابة؟

نعم ، يمكن إصلاح أنسجة الكلى المصابة مع العلاجات المناسبة ، ولكن لا يمكننا أن نفعل شيئا للخلايا الميتة. وهذا هو السبب في أنه عندما تتضرر الكلى ، فإن وظيفة الكلى بنسبة 100٪ لن تعود مرة أخرى. يمكننا فقط استعادة الأنسجة التالفة لتحسين جزء من وظائف الكلى. قبل القيام بذلك ، نحتاج أولاً إلى تنقية الدم. بمعنى ، نحن نقدم لك بيئة دم نظيفة. بدون بيئة دم نظيفة ، لا يمكنك الحصول على نتيجة جيدة. لأن النفايات في جسمك يمكن أن تقاوم فعالية الأدوية التي تتناولها وتسبب المزيد من الضرر في الكلى. نحن هنا نستخدم علاج إزالة السموم وهو سلسلة من علاجات الطب الصيني لتنقية الدم. ثم بعد تطهير الدم ، يمكن للعلاجات الطب الصيني استعادة تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، وتقويض المصفوفة خارج الخلية وتوفير المغذيات. عند إصلاح الكبيبات المصابة ، يمكن الاحتفاظ بالبروتين في جسمك. يختفي البروتين في البول بشكل طبيعي.

إذا كان لديك أي سؤال ، يمكنك ترك رسالة أدناه أو إرسال بريد إلكتروني ckdcenter@hotmail.com. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة