الصفحة الرئيسية > التهاب الكلية > عرض >

العلاج الطب الصيني المنهجي لالتهاب الكلية الذئبة

2018-03-19 14:05

العلاج الطب الصيني المنهجي لالتهاب الكلية الذئبة

أعتقد أن معظم مرضى الكلى يعانون من الانتكاس المتكرر. هل تريد تجنب هذا الانتكاس؟ بعد ذلك يمكنك تجربة علاج الطب الصيني المنهجي. ما يلي هو قصة المريض ناجحة.

مريض مصاب بمرض التهاب الكلية الذئب يحصل على الشفاء في مستشفانا باستخدام علاجات منهجية للطب الصيني. قبل علاجنا ، تنكسر حالتها بشكل متكرر وتواجه أيضًا بعض الآثار الجانبية من الستيرويد مثل العدوى. انها تأخذ بريدنيزون لمدة 12 حبة في يوم واحد يأخذ أيضا حقن سيكلوفوسفاميد والأدوية المضادة للعدوى. بعد 50 يومًا ، يصبح البروتين سلبيًا. بعد 3 أشهر ، عانت من تورم الطرف السفلي مرة أخرى. من أجل الحصول على مزيد من العلاج ، تأتي إلى مستشفانا.

عندما تأتي إلى المستشفى ، تكون حالته مستقرة. اختبار البول يظهر البروتين 3+ ، الدم الخفي 2+ و 24 ساعة كمية البروتين 3.8g / L. يقدم أطبائنا لها الطب الصيني المنهجي بعد مشاورة الخبراء.

نعطيها العلاج المنهجي بما في ذلك الطب الغربي ، والطب الصيني المميز ، خطة النظام الغذائي والراحة الكافية. بعد 35 يومًا ، يصبح دمها غامضًا سالبًا ، ويكون بروتين البول 2+ ، ويتم تقليل بروتين البول على مدار الساعة إلى 1.18 جم / لتر. لقد خرجت من المستشفى. منذ عدة أيام ، استدعى طبيبنا لحالتها. قالت لنا إن حالتها مستقرة ولم يحدث أي إنتكاس. وقالت إنها تأخذ الأدوية وفقا لمتطلباتنا.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول علاجاتنا الطب الصيني

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة