الصفحة الرئيسية > التهاب الكلية > عرض >

كيفية علاج حمض الأيض من التهاب الكلية الذئبة دون غسيل الكلى

2018-03-19 14:45
كيفية علاج حمض الأيض من التهاب الكلية الذئبة دون غسيل الكلى
 
علاج حمض الأيض من التهاب الكلية الذئبة ، Dialysis في معظم الحالات ، فإنه يعكس أن حالة الكلى لديك قد تطورت بالفعل إلى عواقب وخيمة عندما يحدث حمض الأيض إلى التهاب الكلية الذئبة. ومع ذلك ، كيفية علاج حمض الأيض من التهاب الكلية الذئبة دون غسيل الكلى؟
 
كما نعلم جميعًا ، تستطيع الكليتان الصحيتان الحفاظ على التشغيل الوظيفي اليومي لجسم الإنسان من خلال تنقية الدم وإزالة المستقلب ، وبالتالي الحفاظ على توازن الماء والكهارل والحمض الأساسي. ومع ذلك ، يظهر الضرر المرضي عند وجود قصور كلوي ذات الصلة أو خلل وظيفي ، والذي يتصرف كخصائص سريرية متفاوتة.
 
حمض الأيض هو اضطرابات التمثيل الغذائي مع الأنسجة والأعضاء الجهازية ، والتي تنسب إلى تلف كلوي حاد. في ظل هذا الظرف ، يُقترح على المرضى استخدام غسيل الكلى لإزالة الفضلات الزائدة والسموم وغيرها من الجسم المستقلب ، مما يخفف من الظاهرة السطحية ويبطئ من التقدم نحو مزيد من التدهور بشكل مؤقت ورائع. ومع ذلك ، فإن لغسيل الكلى حدوده غير القادرة على التخلص من ركود الدم للجزيء الكبير في حين يجلب كتلة من الآثار الجانبية. الكل في الكل ، هو أبعد ما يكون عن الكمال.
 
ثم كيف لعلاج حمض الأيض من التهاب الكلية الذئبة دون غسيل الكلى؟ كنوع من أمراض المناعة الذاتية ، من الأفضل للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئب أن يختاروا علاجات طبيعية باستخدام الطب الصيني التقليدي المختار ، وهو قادر على إصلاح إصابات الكلى واستعادة وظائف الكلى بدقة دون إصابات ثانوية ، وبالتالي حماية وتجديد هياكل ووظائف الكلى الجوهري الخلايا في الأساس.
 
الطب الصيني الصغير Osmotherapy هو العلاج الطبيعي الأمثل فيه ، والذي يطبق على التحكم في ضغط الدم بشكل جيد ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة إمدادات الدم والأكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، وحل الخثرة ، وتعزيز التروية الكلوية الفعالة وتقليل المصفوفة خارج الخلية ، وبالتالي استعادة وتجديد التالفة nephron من أصل من أجل علاج حمض الأيض من التهاب الكلية الذئبة دون غسيل الكلى.
 
كيفية علاج حمض الأيض من التهاب الكلية الذئبة دون غسيل الكلى؟ إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن العلاجات الطبيعية ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث إلى خدماتنا عبر الإنترنت مجانًا.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة