الصفحة الرئيسية > التهاب الكلية > عرض >

هو تأثير الجانب البرد من ايغا اعتلال الكلية

2018-03-20 16:22

هو تأثير الجانب البرد من ايغا اعتلال الكلية

يستشيرنا أحد مرضى IgA Nephropathy أنه شعر بالبرودة في الآونة الأخيرة. هل البرد من اعتلال الكلية لها؟ هل هناك طريقة لإدارتها؟

نعم ، يمكن أن يكون البرد تأثيرًا جانبيًا من IgA Nephropathy. تنتج الكلى لدينا هرمون EPO للإشارة إلى إنتاج الجسم من خلايا الدم الحمراء. عندما تتضرر الكلى ، هناك عدد أقل من خلايا الدم ، وهو فقر الدم.

يأتي فقر الدم مع سلسلة أعراضه ، وأبرزها ولكن يتم تجاهلها كونها حالات شائعة من القشعريرة.

إذا كنت بارداً ، حتى داخل غرفة دافئة ، قد تعاني من فقر الدم مع قشعريرة. ماذا عليك ان تفعل؟

خذ حمامات ساخنة ، وشرب الشاي الساخن مثل الشاي الأخضر ، وارتداء طبقات من الملابس لمساعدتك على الحصول على درجة حرارة الجسم الدافئة.

الى جانب ذلك ، فإن الخطوة الأساسية هي تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك. بهذه الطريقة فقط يمكن معالجة قشعريرة من الجذر. نوصي بالعلاج لإزالة التكسين لتحسين وظائف الكلى.

إيغا إعتلال الكلى هو اضطراب في الكلى يسببه ترسبات الغلوبولين المناعي للبروتين A (IgA) داخل الكبيبات داخل الكلية. لا يمكن الشفاء تماما من أمراض الكلى ولكن يمكن إصلاح خلايا الكلى مع العلاجات المناسبة. هذا هو العلاج إزالة السموم الذي هو سلسلة من العلاجات الطب الصيني. قبل إصلاح أنسجة الكلى ، يقوم علاجنا أولاً بتنظيف الدم. يمكن للأدوية الصينية إزالة رواسب IgA من جلوميرول الخاص بك ، وكذلك استخلاص النفايات والسموم الأخرى من الدم. هذا يمكن أن يوفر لك بيئة دم نظيفة. ثم يمكن أن تصل الأدوية الصينية إلى آفات الكلى مباشرة لإصلاح أنسجة الكلى المصابة وتحسين وظائف الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، وتقويض المصفوفة خارج الخلية وتوفير المغذيات. بهذه الطريقة ، يمكن علاج ايغا اعتلال الكلية من الجذر. يمكن أيضا تحسين وظيفة الكلى. ثم يمكن للكلى أن تنتج المزيد من خلايا الدم الحمراء. قشعريرة من فقر الدم سوف تختفي بشكل طبيعي.

إذا كان لديك أي سؤال ، يمكنك ترك رسالة أدناه أو إرسال بريد إلكتروني ckdcenter@hotmail.com. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة