الصفحة الرئيسية > التهاب الكلية > عرض >

GFR انخفض إلى 29 من 37 فجأة هي الأعشاب الصينية المتاحة

2018-04-06 16:25

GFR انخفض إلى 29 من 37 فجأة هي الأعشاب الصينية المتاحة

"انخفض GFR إلى 29 من 37 فجأة ، ما هو السبب؟ هل يساعد غسيل الكلى على حل هذه المشكلة؟ هل الأعشاب الصينية متوفرة؟ "لمزيد من المعلومات بالتفاصيل مباشرة ، مرحباً بالدردشة مع Online Doctor.

GFR (معدل الترشيح الكبيبي) هي واحدة من المؤشرات الهامة لوظيفة الكلى في العيادة. معيار GFR حوالي 80-120ml / دقيقة. إلى جانب ذلك ، سوف يتقلص GFR بسبب تأثره بارتفاع ضغط الدم والسكري والعدوى وبعض الأدوية وغيرها من العوامل. وبالتالي ، فإن GFR 29 هو رمز للكلمات التالفة الخطيرة ، وفي هذه الحالة ، يعاني المرضى من الوذمة وآلام الظهر وارتفاع ضغط الدم و / أو أمراض أخرى.

بصفة عامة ، لا يحتاج الغسيل الكلوي عندما يكون الـ GFR هو 29 ، ولكن إذا كان لدى المرضى المضاعفات الحرجة ، فعليهم أن يبدأوا غسيل الكلى مقدمًا. كما تعلمون ، يتم استخدام الديال ككلية اصطناعية لإزالة السموم والمياه والنفايات الزائدة من الجسم. بهذه الطريقة ، يمكن للمرضى الحفاظ على علاماتهم الحيوية بشكل جيد.

أما بالنسبة للأعشاب الصينية ، فقد تم تطبيقه في الصين لأكثر من ألف عام ، وفي الوقت الحاضر يتم استخدامه في Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، العلاج بالبخار ، حمام القدم أو اختراعات كبيرة أخرى من TCM (Traiditonal Chines Medicine) لعلاج أمراض الكلى المرضى. من المعروف أن المرضى من جميع أنحاء العالم يستمتعون بحياتهم بمساعدة هذه العلاجات القادرة على حل ركود الدم ، وتطهير الالتهابات ، وتحسين الدورة الدموية ، وتعزيز الكلى لاستئنافها. في وقت لاحق ، يمكن للكلى التخلص من الالتهابات الكلوية وتحقيق ما يكفي من الأوكسجين والدم والمواد الغذائية للحصول على ما يرام.

طالما يتم استرجاع الكلى ، سيتم زيادة GFR في بعض النقاط ، ويمكن للمرضى العودة إلى الحياة اليومية.

إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد عن الأعشاب الصينية أو الإدارات الأخرى لمساعدة المرضى الذين يعانون من GFR 29 ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية إلينا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة