الصفحة الرئيسية > التهاب الكلية > علاج >

ما الذي يمكننا القيام به لعلاج آلام الظهر بإعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA)

2018-03-29 11:54
ما الذي يمكننا القيام به لعلاج آلام الظهر بإعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA)
 
يمكن لآلام الظهر أن تؤثر على حياة المريض الطبيعية كثيرًا. للحصول على أمثلة ، عدم الانتباه ، الأرق ، عدم الحركة. بالإضافة إلى ذلك ، قد يؤدي ألم الظهر الشديد إلى صدمة. إذن ، ما الذي يمكننا فعله لعلاج آلام الظهر باعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA)؟
 
أسوأ طريقة هي أن تأخذ الأدوية acesodyne. من خلال ذلك يمكن أن يوقف الألم ، ولكن الأسباب المسببة للمرض لا تبدد. لذا ، ما سبب آلام الظهر لمرضى اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA)؟
 
يعني اعتلال الكلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) وجود الكثير من بروتينات IgA في البول بسبب الكلى التالفة. الكلى هي العضو المهم في الجسم لإنتاج البول ، والقضاء على المواد والسموم الزائدة ، والحفاظ على توازن البيئة الداخلية ، وما إلى ذلك ، عندما تكون الكلى مصابة ، ستبقى السموم في الجسم. ونتيجة لذلك ، فإن المرضى يعانون من آلام الظهر والدم في البول والقيء وغير ذلك من المضايقات. أيضا ، فإن المرضى يشعرون بالألم في الكلى مثل آلام الظهر. وفقا لهذه ، يمكننا إصلاح وظيفة الكلى لمرضى اعتلال الكلية ايغا من أجل تخفيف آلام الظهر.
 
كيفية تخفيف آلام الظهر مع اعتلال الكلية ايغا؟
 
علاج إزالة السموم. إنه علاج طبيعي لمساعدة المرضى على طرد الأمور الضارة في جميع أنحاء الجسم كله. في وقت لاحق ، سيخرج محيط صحي ونظيف لتجديد الكلى. لذلك ، سوف تختفي آلام الظهر.
 
دورة العلاج. خلال العلاج ، سيتم رسم دورات gyrate على المنطقة النشطة التي تم العثور عليها من حيث نظرية الطب الصيني الكلاسيكي مع الطين الخاص بالأعشاب. بعد العلاج ، يحتاج المرضى إلى أخذ حمام بالماء الدافئ وتنظيف الدورات. كما يتم تنفيذ الأشياء غير المرغوب فيها من الجسم ، وألم الظهر تتلاشى ، وسيتم إعادة بناء الكلى.
 
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات لعلاج آلام الظهر مع اعتلال الكلية IgA ، يرجى ترك رسالة أدناه أو الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني / ال WhatsApp. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة