الصفحة الرئيسية > التهاب الكلية > علاج >

ما يجب علينا أن نفعل لتكيس الكلى مع الدم في البول

2018-06-29 16:38

ما يجب علينا أن نفعل لتكيس الكلى مع الدم في البول

جيف يأتي من الفلبين عمرة 42 سنة، وقد تم تشخيصه مع مرض تكيس الكلى العائلي. ولأن الطبيب المحلي ليس لديه أي إجراءت باستثناء عملية زرع الكلى لحالته المرضية، قرر أخيرا الذهاب إلى مستشفانا للحصول على مزيد من العلاج.

وعندما وصل إلى المستشفى، أجرى أولا فحصا خاصا. وبناء على ظروف مرضه، أعطى الطبيب له العلاج المناعي و علاج استحمام القدمين وعلاج الادوية الجزئية والعلاج إزالة السموم وغيرها من الأدوية لتحسين ظروفه وحالتة الشخصية.

العلاج المناعي جنبا إلى جنب كل من مزايا الطب الصيني والطب الغربي قوية الحصانة ويأخذ تأثير كبير على السيطرة على الدم في البول، وتبديد الالتهابات وحماية المرضى من العدوى أو البرد بشكل طبيعي.

اعتمد علاج استحمام القدم لتعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود الدم في حين غمر كلا القدمين من المرضى في الحساء الطبي الدافئ. في وقت لاحق، يتم تحسين الدورة الدموية الدقيقة من الكلى ويمكن حماية وظائف الكلى.

ويهدف العلاج إزالة السموم في تنظيف جميع المواد الضارة المودعة في الجسم مع آثار جانبية أقل. أيضا، يمكن أن تساعد المرضى يقلل من الخراجات المتنامية في الكلى، تبديد المضايقات وتعزيز آثار العلاجات الأخرى.

علاج الادوية الجزئية تحظى بشعبية كبيرة في العالم نتيجة وظيفتها جيدة لزيادة وظائف الكلى بأمان وفعالية.

مع مساعدة من هذا الطب الصيني لمدة سبعة أيام فقط، تم تخفض مستوى الكرياتينين له إلى 320 أومول / لتر من 370 أومول / لتر،ارتفاع ضغط الدم خفضت إلى 140/90 ملم زئبق من 160/100 ملم زئبق. وقال انه يشعر على نحو أفضل وجود البول في الدم اختفى تماما، وتحسن الشهية، وفقر الدم المخفف، وتحسن جودة النوم ووجود الراحة التامة علي ملامح الوجة .

بعد دورة علاجية واحدة وكاملة من الطب الصيني في الصين، عاد إلى ارض الوطن، ويصر على العادة الغذائية المعقولة الطبيعية وكذلك استخدام الطب الصيني وفقا للتعليمات. ولا تزال حالته تتحسن.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات ذات الصلة، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الاستعلام لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

ckdcenter@hotmail.com

أو واتس اب

+0086 13463017175

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة