الصفحة الرئيسية > الكيس المتعدد الكلى > حمية >

ماذا عن الكلية المتعددة الكريكيسين 600 ؟

2017-12-17 21:57
ماذا عن الكلية المتعددة الكريكيسين 600 ؟

الكرينين هو مضيعه لعضلاتنا البشرية ، والتي يمكن ان تفرز من أجسادنا من خلال العمل الترشيح من الكلي. سريريا ، يمكن استخدامه كمعيار لتقييم وظيفة الكلي. عندما يرتفع الكريكسين لمريض الكلي بوليتيك إلى 600 وهناك الكثير من السموم تتراكم في الجسم البشري ، مع تزايد عدد الخراجات في الكلي ، وسوف يسبب الكلي للعمل في انخفاض مستمر ، في فيفو والدم إنتاج المزيد من السموم ، التالي اتلاف الانسجه الأخرى وأجهزه الجسم.

في هذه الحالة ، للحصول علي العلاج الجيد ، يجب علينا أولا أزاله السموم المخزنة في الجسم ، في حين منع نمو الخراجات ، وإصلاح خلايا الكلي التالفة ، وذلك لاستعاده جزء من وظيفة الكلي ، بحيث الكلي مواصله العمل.

لذا ، اي نوع من العلاج يمكن ان يحقق التاثير المذكور أعلاه ؟

الأول هو القضاء علي العلاج بالسموم. هذه الطريقة هي أساسا استخدام الطب الصيني التقليدي يمكن أزاله السموم في الجسم ، يمكن ان تكون فعاله جدا لتتراكم في الكلي والدم في المواد السامة والضارة التي أزيلت إلى الجسم ، بحيث جسم المريض للحفاظ علي بيئة نظيفه نسبيا.

تليها العلاج بالتبخير. ووفقا للوضع الخاص للكلية بوليكيستيك ، تم اختيار العلاج بالتبخير من أجل الدواء الذي شكلته الأعشاب الصينية المناظرة. هذا العلاج هو استخدام حساء البخار الغليان التدخين المرضي في منطقه الكلي ، بحيث المخدرات في الجسم للوصول إلى الكلي ، وهذه المواد الفعالة سوف تدخل الجسم لمنع نمو كيس الكلي ، وطرد السموم ، وتسريع الدورة الدموية. بحيث تتم استعاده وظيفة الكلي.

إذا كنت ترغب في معرفه المزيد عن علاج الكلي بوليتيك ، يرجى استشاره الطبيب علي الإنترنت أو الاتصال بنا


اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة