الصفحة الرئيسية > الكيس المتعدد الكلى > حمية >

كيف يؤثر الكحول على علاج PKD

2018-03-18 14:02

كيف يؤثر الكحول على علاج PKD

التأثير على الكحول PKD Treatment بالنسبة لشخص ما ، يمكن للكحول المعتدل تعزيز الدورة الدموية ، وتوضيح وتفعيل القنوات والضمانات ، وطرد الرياح رطبة. لكن بعض الناس ليسوا مناسبين لشرب الكحول. مرض PKD (مرض الكلى المتعدد الكيسات) هم من بين هؤلاء.

لماذا ا؟ وأظهرت الدراسات السريرية أن مرضى PKD سيكون لديهم مستوى مختلف من الأضرار الكلوية ووقت طويل من الشرب سيجلب ضرر مختلف لجسمهم.

الكحول لديه منبه كبير للكلى ويسرع من إفراز السائل الكيسي. هذا سوف يسرع نمو الخراجات في الكلى وجعل الانتكاس PKD الخاص بك.

يحتاج مرضى PKD إلى بيئة داخلية جيدة للحصول على الشفاء. ومع ذلك ، سوف الكحول رفع ضغط الدم. أيضا المزيد من تناول الكحول سيجعل المياه ملزمة في خلايا الكلى تختفي ، يسبب فرط الاستقطاب hypertrophic ومن ثم زيادة مستوى الكرياتينين الخاص بك. وعلاوة على ذلك ، فإن تفكك الكحول الإيثيلي يمكن أن ينتج مادة حمضية ، مما يسبب الحماض الأيضي ، والذي يظهر الغثيان ، ضعف الشهية ، والصداع والاكتئاب. وقت طويل من الشرب سوف يسبب فقر الدم ، ضعف الصفائح الدموية ، والنزيف ، malabsorptino من الجهاز الهضمي وسوء التغذية.

الإقلاع عن الكحول مهم لمرضى PKD. أما بالنسبة لمرضى PKD ، فمن الأفضل عدم شرب الكحول. سيؤثر الشرب على توازن النيتروجين ، ويزيد من تفكك البروتين ويرفع مستوى نيتروجين اليوريا. هذا أعباء الكلى بالتأكيد.

من الجيد أن يشرب الأشخاص الأصحاء الكحول. ولكن ليس كل الناس يمكنهم شربه. مرضى PKD ليست جيدة لشرب الكحول.

وبصرف النظر عن إدارة النظام الغذائي ، فإن مفتاح مرضى PKD هو تقليص الخراجات الكلى وتحسين وظائف الكلى. نحن هنا نوصي Osmotherapy الطب الجزئي الصينية ل PKD. يمكن للمكونات النشطة للأدوية الصينية زيادة نفاذية جدار الكيس ، والحد من نشاط خلايا التبطين في إفراز السائل الكيسي وتغيير فرق الضغط الداخلي والخارجي لجدار الكيس. بهذه الطريقة ، سوف يعاد امتصاص السائل الكيسي ويزيل الجسم من البول. إذا كان لديك أي سؤال ، يمكنك ترك رسالة أدناه أو الاتصال على 008613463017175

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة