الصفحة الرئيسية > الكيس المتعدد الكلى > مريض ممتاز >

كيف مرضى الفشل الكلوي يقلل من السموم وبطبيعة الحال

2018-03-13 17:23
 
الكلى هي أجهزة إزالة السموم الهامة. ارتفاع مستوى الكرياتينين في المصل ومستوى نيتروجين اليوريا هي علامات انخفاض وظائف الكلى. فيما يلي بعض الطرق للمساعدة على التخلص من السموم من جسمك.
 
1. شرب السوائل المعتدلة والتبول أكثر
 
مع عدم وجود تورم والحصول على إذن من الأطباء ، يجب على مرضى الفشل الكلوي شرب المزيد من السوائل والتبول أكثر ، والتي يمكن أن تفرز النفايات الأيضية من جسمك مثل نيتروجين اليوريا والكرياتينين. هذا يمكن أن يقلل من الأضرار السامة على القلب والجهاز الهضمي وغيرها من الأجهزة. كما أنه يمكن تخفيف الأعراض اليوريمية والحد من المضاعفات.
 
2. إبقاء الأحشاء مفتوحة
 
أكثر المؤشرات في مرضى الكلى أعلى من المعدل الطبيعي. يشير إلى تراكم النفايات السامة في جسمك. نظرًا لأن الكلى لا يمكنها العمل بشكل صحيح لإزالة نيتروجين اليوريا والكرياتينين من الجسم ، فمن المهم جدًا إزالة هذه النفايات من الجهاز الهضمي.
 
3. عرق كثيرا
 
الجلد هو غشاء غسيل الكلى الطبيعي. من خلال التعرق ، يمكن أن تعزز إفراز النفايات من جسمك. يمكنك تناول دواء Medicated Bath وحمام العناية بالأدوية والعلاج بالبخار للعرق كثيرًا. هذا يمكن تطهير الدم بفعالية.
 
4. علاج إزالة السموم
 
يهدف هذا العلاج إلى تنقية الدم وتحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي. يشمل علاج إزالة السموم سلسلة من العلاجات الطب الصيني مثل Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، حمام طبي ، حمام العلاج الطبي ، شوربة طبية ، علاج الكى ، مزيج ماي كانج وعلاج الحقن الشرجى ، الخ. يقومون أولا بتنقية الدم من خلال زيادة البول الحجم ، وتحسين حركة الأمعاء وتجعلك تعرق كثيرا. هذا يمكن أن يوفر لك بيئة دم نظيفة. ثم يمكن للأدوية الصينية استعادة أنسجة الكلى المصابة وتعزيز وظائف الكلى تدريجيا من خلال توسيع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، وتقويض المصفوفة خارج الخلية وتوفير المغذيات. عندما يتم تحسين وظيفة الكلى ، يمكن للكلى إزالة السموم بشكل طبيعي و جذري. غسيل الكلى يمكن أن يتأخر.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة