الصفحة الرئيسية > الكيس المتعدد الكلى > مريض ممتاز >

قصه شفاء من مرضي الكلي بوليتيك

2017-12-19 00:15

قصه شفاء من مرضي الكلي بوليتيك

يمكن الشفاء من الكلية البولية الكيسية حقا. الآن رجاء انظر إلى هذه القصة الحقيقية. السيد ستيفن هو رجل أميركا وشقيقته قد تشخيص الحصول علي كليه بوليكيستيك. السيد ستيفن نسمع الآخرين يقولون الكلية البولية هو مرض وراثي ، ثم يشعر دائما ليست جيده. لديه مغص في كثير من الأحيان ويشعر بالخوف فذهب إلى عده مستشفيات في البلد الجديد ولكن الأطباء قالوا انه لا باس به. لكنه ما زال يشعر بالسوء.

يوم واحد عندما كان علي الخط ، وقال انه وجد مستشفي الصين ، الذي دعا مستشفي بكين لامراض الكلي ، ويقيم جيدا في الصين حتى في بلدان أخرى. لذا ، ذهب السيد ستيفن إلى هذا المستشفى علي الفور. بعد ان ذهب إلى مستشفي الامراض الكلوية شيجياتهوانغ ، أعطاه الأطباء فحصا جسديا بصبر.

باستثناء انه تم تشخيصه بالحصول علي كليه بوليكيستيك ثم يبقي في المستشفى في الوقت المناسب. وبما ان المرض قد تم العثور عليه في وقت مبكر ، فمن السهل ان يشفي.

بسرعة ، وأصبح السيد ستيفن علي ما يرام.

الأطباء والمربيين هناك جيده جدا. (خصوصا الدكتور (تشنغ فاي (انه صبور جدا علي السيد (ستيفن ذهب إلى المريض لرؤية المرضي اليومية وشرح مرض المرضي في الصبر 。

بعد شهر واحد ، وقال انه يتلقى الاختيار مره أخرى ، والنتيجة هي مدهشه جدا. مرضه يعامل بشكل جيد. انهم سعداء جدا وهم يشكرون الأطباء كثيرا.

إذا كان لديك مشاكل الكلي الأخرى التي يمكن مشاهدتها علي صفحات الويب الأخرى ، يمكنك أيضا التشاور عبر الإنترنت ، وسوف نعود اليكم في أقرب وقت ممكن.


اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة