الصفحة الرئيسية > الكيس المتعدد الكلى > عرض >

هو غسيل الكلى الفعال للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين 18

2018-03-15 14:11

هو غسيل الكلى الفعال للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين 18

غسيل الكلى هو علاج شائع لخفض مستوى الكرياتينين العالي. يمكن أن تفعل بعض المساعدة لمستوى الكرياتينين مرتفعة. لكنه غير قادر على خفض مستوى الكرياتينين بشكل جذري.

ارتفاع مستوى الكرياتينين هو من الكلى التالفة. يمكن للكلى السليمة تفريغ الكرياتينين الزائد والنفايات الأخرى من جسمك. بهذه الطريقة ، سيتم الاحتفاظ بمستوى الكرياتينين في نطاق طبيعي. ومع ذلك ، عندما تتضرر الكلى ، سوف يتراكم الكرياتينين في جسمك ، مما يؤدي إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين.

غسيل الكلى هو كلية صناعية يمكن أن تساعد الكلى المصابة على إفراز جزء من الكرياتينين من جسمك. لكن غسيل الكلى لا يمكن إصلاح تلف الكلى. مستوى الكرياتينين يمكن أن يرتفع مرة أخرى.

غسيل الكلى هو علاج ضروري ولكنه ليس جذريًا لمستوى الكرياتينين المرتفع 18.

حسنا ، ما هو العلاج لمستوى الكرياتينين العالي 18؟

في مستشفانا ، مستشفى شيجياتشوانغ لأمراض الكلى ، الصين ، نخلق علاجا طبيا صينيا منتظما بعد عدة سنوات من تجربة العيادة. هو معالج إزالة السموم الذي يحتوي على سلسلة من العلاجات الطب الصيني مثل الحمام الطبي ، حمام القدم العلاجي ، Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، الشوربة الطبية ، مي كانغ الخليط ، العلاج بالعلاج بالبخار والبخار ، الخ. يقومون أولا بتنظيف الدم و ثم استعادة أنسجة الكلى المصابة. يمكن للمكونات النشطة للأدوية الصينية أن تفرز السموم والنفايات من جسمك من خلال تحسين حركة الأمعاء ، مما يزيد من حجم البول ويجعلك تتعرق كثيرًا. هذا يمكن أن يوفر بيئة دم نظيفة للعلاج التالي. ثم يساعد علاج إزالة السموم على استعادة تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، وتقليل المصفوفة خارج الخلية وتوفير المغذيات. عندما يتم تحسين وظيفة الكلى ، سيتم خفض مستوى الكرياتينين العالي الخاص بك 18 بشكل جذري. ما هو أكثر من ذلك ، يمكن تجنب غسل الكلى.

غسيل الكلى هو طريقة واحدة ولكن ليس العلاج الوحيد لمستوى الكرياتينين العالي 18. إذا كنت ترغب في تقليل مستوى الكرياتينين العالي بشكل جذري ، قد تحتاج إلى المجيء إلى الصين لعلاجات الطب الصيني. لمزيد من المعلومات ، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب عبر الإنترنت مباشرة.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة