الصفحة الرئيسية > الكيس المتعدد الكلى > عرض >

لا بروتين و Hematuria ، ولكن تشخيص الفشل الكلوي

2018-03-15 14:27

لا بروتين و Hematuria ، ولكن تشخيص الفشل الكلوي

يجب أن يكون تطور مرض الكلى مثل هذا ، البول الرغوي ، التورم ، البروتين في البول والبول الدموي ثم ارتفاع مستوى الكرياتينين. ومع ذلك ، حالة العم تشينج ليست من هذا القبيل. عندما تم تشخيص حالته بالفشل الكلوي ، لم يعان من أي وقت مضى من البروتين في البول والدم الخفي. لكن مستوى الكرياتينين لديه ارتفع إلى 690umol / لتر.

في العام الماضي ، بسبب التقيؤ الشديد والغثيان ، ذهب إلى المستشفى لفحصه. أعطيت نتيجة "حصى الكلى الثنائية ، مرحلة نقص الفؤاد والكلى". هذه الأخبار السيئة خائفة حقا.

وأثناء إقامته في المستشفى ، أُعطي أدوية وأدوية لضغط الدم لمستوى الكرياتينين العالي. وقد أُدخل المستشفى عدة مرات وفي كل مرة كان الدواء هو نفسه. وكان مستوى الكرياتينين في بعض الأحيان مرتفعًا وفي بعض الأحيان منخفضًا. من أجل الحصول على علاج جذري ، وجد ابنه عن المستشفى عبر الإنترنت. اتصل مع طبيبنا عبر wechat وقرر أخيراً الوصول إلى مستشفانا للحصول على علاجات الطب الصيني الفريدة.

في تقاريرنا الطبية ، كان مستوى الكرياتينين 369umol / L وكان مستوى حمض اليوريك مرتفعًا إلى 667umol / L.

يمكن للأدوية أن تقلل من مستوى الكرياتينين العالي إلى حد ما ولكن لا تتحسن وظيفة الكلى. سوف تتسبب السموم المترسبة في جسمك في تلف دائم في الكليتين. من أجل تطهير السموم في الوقت المناسب وعلاج أمراض الكلى من الجذر ، قدم له طبيبنا العلاج الدوار ، Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، حمام القدم الطبية وحساء الطب الصيني عن طريق الفم.

مع علاجاتنا الطب الصيني ، اختفى الغثيان والقيء. تم تخفيض مستوى الكرياتينين إلى 317 / L وتم تخفيض حمض اليوريك إلى 323umol / L وهو ضمن المعدل الطبيعي.

نحن بحاجة لمراقبة أي تغييرات في أجسامنا. والعلاج في الوقت المناسب بمجرد تشخيص مرض الكلى.

إذا كنت ترغب في تعلم معلومات مفصلة عن علاج الطب الصيني ، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب على الانترنت مباشرة.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة