الصفحة الرئيسية > الكيس المتعدد الكلى > عرض >

كيفية علاج النقرس في مرضى PKD على نحو فعال

2018-03-18 14:58

كيفية علاج النقرس في مرضى PKD على نحو فعال

PKD هو مرض الكلى الوراثي ، وسوف تنمو الكثير من الأكياس في كلى المريض ، والتي سوف تنمو أكبر وأكبر ، وسوف تتضرر بنية الكلى المريض تدريجيا. بما أن تلف الكلى للمريض أكثر قسوة وشدة ، فإن العديد من المشاكل الصحية ستظهر في جسم المريض ، ومن بينها أيضًا النقرس شائع جدًا.

يحدث النقرس بسبب ارتفاع حمض اليوريك ، والذي سيشكل بلورة urate ويتراكم في مفاصل المريض. هذا هو سبب رئيسي لآلام المفاصل في المرضى الذين يعانون من PKD. في الواقع ، لا يمكن الشفاء من مرض النقرس حتى الآن ، ولكن يمكن تخفيف حالة المريض.

لتخفيف حالة المريض ، يعتبر النظام الغذائي جانباً مهماً للوصول إلى هذا الغرض. حمض اليوريك هو منتج استقلابي من البيورين ، لذلك من المهم بالنسبة للمرضى الذين يعانون من PKD الحد من تناولهم للأطعمة ذات البيورين العالي ، مثل أعضاء الحيوانات ، الأطعمة البحرية ، الفطر ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على المرضى أيضًا تنظيم غذائهم لحماية كليتهم. وظيفة وتحسين حالتها العامة ، وهناك العديد من الجوانب ينبغي النظر في الوصول إلى هذا الغرض.

للتخفيف من النقرس وخفض حمض اليوريك العالي في جسم المريض ، من الضروري أن يقبل المرضى العلاجات التي يمكن أن تحسن وظائف الكلى للمريض والحالة العامة. في الواقع ، سيكون الطب الصيني و Osmotherapy الطب الجزئي الصيني خيارات جيدة لتخفيف حالة المريض.

بعض الأدوية الصينية يمكن أن تعطل الخلايا الظهارية من الخراجات ، والتي يمكن أن توقف إفراز السائل الكيس. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لبعض الأدوية الصينية زيادة نفاذية جدار الكيس ، والتي يمكن أن تعزز امتصاص الكيس السائل عن طريق الأوعية الدموية في جدار الكيس. إلى جانب ذلك ، فإن للطب الصيني تأثيرات واضحة في تعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود الدم ، مما يساعد المرضى على إصلاح تلف الكلى لديهم.

Micro-Chinese Medicine Osmotehrapy هو مزيج من الطب الصيني والتكنولوجيا التناضحية ، التي يمكنها نقل المكونات الفعالة للطب الصيني إلى المنطقة المريضة مباشرة ، والتي يمكن أن تعزز تأثير الطب الصيني بشكل واضح. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يوفر هذا العلاج أيضًا العديد من الفوائد الواضحة في علاج أمراض الكلى ، مثل توسيع الأوعية الدموية ، ومكافحة الالتهاب ، والمصفوفة خارج الخلية المهينة ، وما إلى ذلك. يمكن لهذه الفوائد أن تزيد من فرق الضغط لمائع الكيس وتدفق الدم ، والذي يمكن أن يعزز السائل كيس الكيس. ليتم امتصاصه عن طريق الأوعية الدموية في جدار الكيس. ويمكن أيضًا أن تجعل ظروفًا داخلية جيدة في عملية إصلاح بنية الكلى التالفة للمرضى ، والتي ستكون مساعدة كبيرة في إصلاح بنية الكلى التالفة للمريض.

وبالتالي ، سيساعد الطب الصيني والطب الصغير Osmotherapy المرضى على تقليص الخراجات الكلوية وإصلاح وظائف الكلى ، والتي يمكن أن تخفف من ارتفاع حمض اليوريك في جسم المريض. الى جانب ذلك ، النظام الغذائي هو أيضا جانب مهم في علاج النقرس.

يمكن أن يسبب مرض الكلى مشاكل معقدة ، ويجب على المرضى أن يفعلوا ما بوسعهم لتحسين حالتهم. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى ckdcenter@hotmail.com. سوف نقدم التوجيه الذي تحتاجه أو ما يمكننا القيام به لمساعدتك.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة