الصفحة الرئيسية > الكيس المتعدد الكلى > عرض >

أفضل علاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات: الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي

2018-01-07 23:20

أفضل علاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات: الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي

يتميز مرض الكلى المتعدد الكيسات من قبل العديد من الخراجات مليئة السوائل في الكلى، مع مرور الوقت، والمزيد والمزيد من الخراجات الحصول على الموسع تدريجيا. فإن توسيع الخراجات الكلى يقلل وظائف الكلى تدريجيا، مما يؤدي إلى الفشل الكلوي تدريجيا. إذا كنت تريد أن تعرف أفضل علاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات، يرجى قراءة.

الآن، الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي كسب أهمية كبيرة في العالم، المزيد والمزيد من المرضى قد اختار ذلك من بين مجموعة واسعة من علاجات أمراض الكلى. وكلما عرف الناس عن فوائد هذا العلاج، كلما زادت احتمالية تجربتهم. ويستخدم هذا العلاج مع الأعشاب الصينية والمعدات المتطورة. أولا وقبل كل شيء، يتم تكرير الأعشاب الصينية المقررة للمرضى إلى مسحوق ثم تجمع في اثنين من الحقائب الطبية. ثم، ما يحتاجه المرضى هو الاستلقاء على اثنين من الحقائب الطبية. من خلال ربط الجهاز الاسموزي والأكياس الطبية سحب، والمواد الفعالة يمكن أن يخرج ومن ثم تخترق آفات الكلى مباشرة. هذه التطبيقات الخارجية تساعد المرضى على تجنب غسيل الكلى، وإجراء الجراحة وزرع الكلى.

من ناحية، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق تعزيز الدورة الدموية، وتمدد الأوعية الدموية، وتقديم ما يكفي من الدم والأكسجين إلى الخلايا المتأصلة الأصيلة وأنسجة الجسم، وتخفيف مرحلة نقص الأكسجين ونقص التروية، وتنظيم ضغط الدم، وتوفير بيئة صحية للحصول على الخلايا المتأصلة المريضة وأنسجة الجسم إصلاحها.

من ناحية أخرى، فإنه يمكن وقف نمو كيسات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج عنهم، كما يمكن أن تعزز إفراز الخراجات السوائل عن طريق زيادة الدورة الدموية من سطح الخراجات الكلى.

من المذكورة أعلاه، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي هو أفضل علاج للتعامل مع أمراض الكلى. إذا كنت أنت أو أي شخص تعرفه تعاني من مرض الكلى المتعدد الكيسات، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى ckdcenter@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم خبراء الكلى بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة