الصفحة الرئيسية > الكيس المتعدد الكلى > عرض >

هل الفشل الكلوي جعل الإنسان يكسب الوزن

2018-03-13 17:19
 
السمنة هي واحدة من الأسباب الرئيسية للفشل الكلوي ، ولكن قد يكون المرض نفسه عاملاً في زيادة الوزن. الفشل الكلوي يمكن أن يزيد وزن الإنسان.
 
كيف يؤدي الفشل الكلوي إلى زيادة الوزن؟
 
واحدة من مضاعفات الفشل الكلوي هي احتباس السوائل ، وتسمى أيضا بالوذمة. تقوم الكلية الطبيعية بشكل طبيعي بتصريف الماء والملح والسوائل الأخرى من أجسامنا ، ولكن الكلى التالفة تكون بطيئة أكثر في هذه العملية. والنتيجة هي زيادة الوزن التي تنتج من المياه المحتجزة لأن السوائل لا تفرز بشكل صحيح في البول. عادة ما يمكن ملاحظة زيادة الوزن والانتفاخ في مناطق معينة من الجسم مثل الكاحل والقدمين والساقين واليدين والمعدة والوجه. مع تطور مرض الكلى ، يمكن أن يؤدي هذا الاحتباس المائي إلى مشاكل أخرى مثل الوذمة الرئوية. هذا خطير جدا. يمكن أن تهدد حياتك.
 
ما هو العلاج لزيادة الوزن في الفشل الكلوي؟
 
من ما سبق ، يمكننا أن نرى أنه يصاب بالكلى التي تسبب احتباس الماء ومن ثم يؤدي إلى زيادة الوزن. ثم العلاج الجذري لزيادة الوزن يجب أن يقوم بإصلاح أنسجة الكلى المصابة وتحسين وظائف الكلى. بهذه الطريقة فقط يمكنك الحصول على نتيجة جيدة. هنا يوصي المستشفى لدينا علاج إزالة السموم التي تشمل سلسلة من العلاجات الطب الصيني مثل Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، العلاج الطبي ، حمام العلاج الطبي ، مي كانغ الخليط ، العلاج بالكي ، الشوربة الطبية ، الوخز بالإبر ، حقنة شرجية والعلاج بالبخار ، الخ. كما يوحي اسمها ، يزيل علاج إزالة السموم أولاً النفايات والسموم من جسمك ليعطيك بيئة دم نظيفة. في بيئة دم نظيفة ، يمكن لعلاجات الطب الصيني لدينا إصلاح أنسجة الكلى المصابة وتحسين وظائف الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، وتقليل المصفوفة خارج الخلية وتوفير المغذيات. بمجرد تحسين وظيفة الكلى ، سيتم تفريغ السوائل الزائدة من جسمك. تختفي الوذمة ويعالج زيادة الوزن.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة