الصفحة الرئيسية > الكيس المتعدد الكلى > علاج >

علاج السقطات في بلدي PKD الأب

2018-03-18 14:11
علاج السقطات في بلدي PKD الأب
"والدي هو PKD (مرض الكلى المتعدد الكيسات) المريض. لديه الفواق المستمر. انه يقوم بغسيل الكلى الآن مستوى الكرياتينين هو 6.2mg / dL ". هل لديك نفس الحالة مع هذا المريض؟ ما هو علاج السقطات المستمرة في مرضى PKD؟
 
سوف تكبر الكيسات الكلى ومن ثم تسبب تلف الكلى. ثم ، سوف تحدث سلسلة من الأعراض بما في ذلك السقطات. تشمل أعراض PKD الأخرى ارتفاع ضغط الدم وألم الظهر والدم في البول وهلم جرا.
 
المستشفى - مستشفى أمراض الكلى يعالج الفواق من الجذر. هذا هو ، نحن تقليص الخراجات الكلى وتعزيز وظيفة الكلى وذلك لتخفيف الأعراض جذريا.
 
كيفية علاج PKD في الأساس؟
 
علاج في مستشفانا يدعى Micro-Chinese Medicine Osmotherapy ، يعالج PKD بفعالية وبشكل أساسي. ويستند Osmotherapy الطب الصيني الصغرى على الأدوية العشبية الصينية ، ولكن استخدامها خارجيا. الأدوية الصينية تأتي من الطبيعة و micronized في مسحوق. سيتم وضع الأدوية الصينية المصنعة في حقيبتين طبيتين. توضع هاتان الحقيبتان المملوءتان بالأدوية الصينية تحت الجزء السفلي من المرضى. وعلاوة على ذلك ، سيتم استخدام آلة التناضح المتقدمة لمساعدة المكونات النشطة للأدوية الصينية تصل إلى آفات الكلى مباشرة من خلال تخلل الجلد.
 
الطب الصيني الصغير Osmotherapy ينكمش الكيسات الكلى عن طريق تحسين نفاذية جدار الكيسي ، مما يسرع تدفق الدم على جدار الكيسي ، مما يقلل من قدرة بطانة الخلايا على إنتاج السائل الكيسي وتغيير فرق الضغط الداخلي الخارجي للجدار الكيسي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للأدوية الصينية أن تحسن وظائف الكلى من خلال إزالة ركود الدم ، وتحسين الدورة الدموية ، وتوفير المواد الغذائية ، وتعزيز تكرار الحمض النووي للخلايا المتأذية التالفة.
 
طالما تحسنت وظائفك الكلوية ، فإن أعراضك مثل الفواق سوف تختفي بشكل طبيعي و جذري.
 
يجب عليك المجيء إلى الصين من أجل Osmotherapy الطب الجزئي الصيني. اتصل بنا عبر ckdcenter@hotmail.com و 008613463017175.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة