الصفحة الرئيسية > الكيس المتعدد الكلى > علاج >

كيف يمكنني منع حصى الكلى في PKD من العودة

2018-03-18 14:24
كيف يمكنني منع حصى الكلى في PKD من العودة
 
حصى الكلى هو اختلاط شائع في PKD ، مرض الكلى المتعدد الكيسات. لمنع حصوات الكلى ، نوصي باستخدام Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، وهو علاج للطب الصيني الطبيعي.
 
Micro-Chinese Medicine Osmotherapy هو تطبيق خارجي يعتمد على الطب الصيني. يتم micronized الأدوية الصينية في مسحوق ثم تعبئتها في أكياس طبية. يحتاج المرضى فقط للاستلقاء على السرير لأخذ هذا العلاج. هو تماما مثل التدليك ويشعر بالراحة جدا. يختار العديد من المرضى المجيء إلى المستشفى للعلاج.
 
الطب الصيني الصغرى Osmotherapy لديه وظيفة من تقلص الخراجات الكلى وتحسين وظائف الكلى. يمكن للأدوية الصينية أن تقلص الخراجات الكلوية عن طريق زيادة نفاذية جدار الكيسي ، مما يقلل من نشاط خلايا التبطين في إفراز السائل الكيسي وتغيير فرق الضغط الداخلي والخارجي للجدار الكيسي. بهذه الطريقة ، سوف يعاد امتصاص السائل الكيسي ويخرج أخيراً من جسمك مع البول. الى جانب ذلك ، يمكن حل حجارة الكلى بشكل طبيعي و جذري. لا حصوات الكلى تأتي مرة أخرى.
 
وعلاوة على ذلك ، يمكن أيضا تحسين وظيفة الكلى بواسطة Osmotherapy الطب الجزئي الصينية. تقوم الأدوية الصينية أولاً بإزالة السموم والنفايات من الجسم عن طريق البول وحركة الأمعاء والغدد العرقية. هذا يمكن أن يؤسس بيئة دم نظيفة لإصلاح أنسجة الكلى المصابة. عندما يتم تنقية الدم ، يمكن Osmotherapy الطب الجزئي الصينية تحسين وظيفة الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، متقهنا المصفوفة خارج الخلية وتوفير العناصر الغذائية. ليس فقط يمكن إدارة PKD وحصى الكلى بشكل جيد ، ولكن أيضا يمكن تحسين وظيفة الكلى.
 
الطب الصيني الصغير Osmotherapy يمنع حصى الكلى من الجذر. إذا كان لديك أي سؤال ، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب عبر الإنترنت مباشرة.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة